تمكن النادي الإماراتي نادي الوحدة من التغلب على مضيفه النادي السعودي نادي الاتحاد لتكون نتيجة المباراة (4/1) لصالح نادي الوحدة الإماراتي، وذلك في إطار المباريات الخاصة بالجولة الثانية من دوري المجموعات الخاصة بدوري أبطال آسيا، والذي بدوره فرض تعادلنا في المجموعة الثانية، وذلك في كل شئ، حيث أن الفرق الأربعة الموجودة بالمجموعة الثانية، تتساوى برصيد ثلاث نقاط منهما وذلك من تعادل وفوز، ويقوم الترتيب بحسم الأهداف المسجلة وكذلك أيضا النسبة العامة.
    ولقد فاز أيضا النادي القطري الريان على نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، وكانت النتيجة (2/1)لصالح نادي الريان، وهما من المجموعة الثانية.
    ونقدم الى جميع مشجعي فريقي نادي الوحدة الإماراتي ونادي الاتحاد السعودي، وأيضا جميع محبي كرة القدم ومهتم بالدوري الآسيوي، تفاصيل عن ترتيب المجموعة الثانية من دوري آسيا، وترتيب فريق نادي كلا من الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي.
    ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية مباريات الجولة الثانية:
    1.      يحتل المركز الأول من ترتيب المجموعة الأولى نادي الإتحاد السعودي وذلك برصيد من النقاط ٣نقاط، ولقد سجل ٦ واستقبل ٥ النسبة العامة +1.
    2.      ويأتي نادي الوحدة الإماراتي في المرتبة الثانية برصيد من النقاط ٣، تمكن من تسجيل ٤ وعليه ٣ النسبة العامة +1
    3.      يحتل المرتبة الثالثة من ترتيب المجموعة الثانية نادي لوكوموتيف طشقند وذلك برصيد من النقاط ٣نقاط تمكن من تسجيل ٤ واستقبال ٣ والنسبة العامة +1.
    4.      المرتبة الأخيرة يحتلها نادي الريان القطري برصيد ٣نقاط تمكن من تسجيل ٣ واستقبال ٦ النسبة العامة _3.