يلتقي كلا من نادى ليفربول و نادي بايرن ميونخ اليوم الأربعاء والموافق ليوم ١٣ من مارس لعام ٢٠١٩، وذلك في إطار المنافسات الخاصة بالدور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا، وسوف يقوم نادي بايرن ميونخ باستقبال نادي ليفربول، على أرضية وذلك على ملعب أليانز أرينا، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز وذلك من أجل التأهل إلى الدور التالي، والصراع على الفوز باللقب، فاي من كلا الفريقين سوف يتمكن من الفوز والصعود الى الدور التالي.
    وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة والحاسمة لكلا الفريقين، والتي ينتظرها العديد من مشجعي كرة القدم في أوروبا والوطن العربي وخاصة في مصر، حيث يشجع المصريين نادي ليفربول، وذلك لأنه النادي الذي يلعب فيه اللاعب المصري المتميز محمد صلاح، ولذلك نقدم إليكم تفاصيل عن موعد مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي ليفربول مع نادي بايرن ميونخ:

    سوف تقام المباراة اليوم ١٣مارس ٢٠١٩، وذلك في تمام الساعة ١٠بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة ١١بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة ٨بتوقيت غرينتش.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي بايرن ميونخ ضد نادي ليفربول:

    سوف تقوم قناة بي ان سبورت ١ اتش دي بنقل مباراة ليفربول مع بايرن ميونخ في بث مباشر، ولذلك يمكن القائمين بالشرق الأوسط مشاهدة المباراة على قناة بي ان سبورت١.


    القناةالترددالقمر الصناعيRAI 111766 أو 10992هوتبورد 1-6cbc sport hd11135أوروبا ستار 1varzish sport hd12548apstar 2rvarzish sport hd11843insat 2dtقناة ZDF HDهوت بورد11054قناة ZDF HDأسترا11953