يلتقي النادي الأهلي المصري مع نادي شبيبة الساورة الجزائري، في الجولة الأخيرة والسادسة، الخاصة بالمجموعة الرابعة، وذلك في دور المجموعات الخاص بدوري أبطال أفريقيا الخاص بكرة القدم.
    ولقد اكتمل فريق نادي الأهلي، الذي قد تمكن من الحصول على بطولة افريقيا ثمان مرات، وذلك بعد أن تعافى كلا من وليد ازارو وكذلك المغربي وأيضا صلاح محسن، وذلك بعد الإصابات التي قد تعرضوا لها.
    ولقد أكد مدير الكرة الخاص بالنادي الأهلي، وهو السيد عبد الحفيظ، أن اللاعب محسن وهو المهاجم في الفريق، قد شارك بشكل جيد في التدريب، وأصبح جاهزا بشكل جيد من أجل المباراة.
    كما أضاف أيضا، أن جميع لاعبي نادي الأهلي لديهم إصرار كبير على الفوز، وأيضا التأهل إلى الدور الثامن في البطولة، والتي يتطلع نادي الأهلي للحصول عليها وتكون هذه المرة التاسعة، ويحصل على رقم قياسي.
    ولقد قرر مدرب نادي الأهلي، على تشكيلة الفريق التي سوف يواجهه بها نادي شبيبة الساورة، سوف يعتمد على اللاعب ازارو وذلك على حساب مروان محسن، وسوف يكون في الجناح الأيسر اللاعب جونيور اجايي النيجيري، وسوف يكون في مركز الجناح الأيمن اللاعب حسين الشحات، أما عن خط الوسط فسيكون هناك كلا من أحمد فتحي، واللاعب عمرو السولية، وكريم وليد.
    ويتصدر المجموعة الرابعة نادي شبيبة الساورة برصيد من النقاط ٨نقاط، ويليه في المركز الثاني من المجموعة الرابعة النادي الأهلي برصيد من النقاط ٧نقاط، وفي المركز الثالث نادي فيتا كلوب الكونغولي برصيد من النقاط ٧نقاط، يتذيل المجموعة النادي التنزاني سيمبا، وذلك برصيد من النقاط ٦نقاط.

    موعد المباراة والقنوات الناقلة

    تبدأ أحداث المباراة غدا السبت الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الرياض، وسوف يتم بث المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس 1