يامل فريق نادي الكتالوني في تحقيق مصيره بنفسه، وإلا سوف يكون هناك حديث عن المفاجأت التي سوف تقابله أثناء مواجهة الفريق الفرنسي، ليون، ولقد تمكن نادي برشلونة من الخروج من لقاء الذهاب على الملاعب الفرنسية بتعادل سلبي، لتكون نتيجة المباراة (0/0)، إلا أنه حتى الآن لا يزال في خطر الإقصاء والخروج من البطولة، إذا خرج من المواجهة القادمة بهزيمة، وهنا يأتي السؤال هل سوف يتمكن نادي برشلونة من الفوز على نادي ليون الفرنسي وتحقيق النصر لفريقه، أم أن نادي ليون سوف يكون له رأي آخر.
    ويتساءل العديد من محبي كرة القدم عن موعد مباراة برشلونة مع ليون، ولذلك نقدم الى جميع متابعي الدوري الأوروبي تفاصيل عن موعد مباراة نادي برشلونة مع نادي ليون، والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة فريق نادي برشلونة مع فريق ليون الفرنسي:

    سوف يلتقي كلا الفريقين اليوم الأربعاء والموافق ليوم ١٣ من شهر مارس لعام ٢٠١٩، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة  العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة ١١بتوقيت مكة المكرمة، ولذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة في هذه الأوقات.

    القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي ليون الفرنسي ضد نادي برشلونة:

    سوف تقوم القناة الفضائية الرياضية المشهورة بي ان سبورت ٢ بنقل المباراة بث مباشر، ولذلك يمكن لجميع القائمين في الشرق الأوسط والوطن العربي مشاهدة المباراة على قناة بي ان سبورت ٢ اتش دي