وفقا لما نقلته اس عن الجريدة الانجليزية ذا صن، أن ممثلي نادي ريال مدريد متواجدون حاليا في لندن من أجل البحث في مفاوضات مع البلوز من أجل ضم البلجيكي.
    ولقد أوضحت ذا صن، بأن نادي ريال مدريد قد قام بتقديم ٨٢مليون يورو من أجل أن يتم ضم لاعب تشيلسي، موضحة بأنه قد يصيح التوقع الثاني لفريق ريال مدريد، وذلك بعد عودة المدرب الجديد زين الدين زيدان الفرنسي.
    وكما أوضحت اس، بأن العائق الوحيد الذي سوف يقف أمام إتمام هذه الصفقة، الخاصة بانتقال اللاعب هازارد إلى نادي ريال مدريد، هي العقوبة التي فرضتها الفيفا على النادي اللندني، وذلك بمنعه من التعاقد لمدة فترتين انتقالات متتاليتين، وهذا يرجع إلى مخالفة قواعد الإتحاد الدولي الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الناشئين.
    ولقد أعلن اللاعب هازارد في أكثر من مناسبة عن رغبته في اللعب بقميص النادي الملكي، كما أن اللاعب هازارد كان من ضمن أولويات المدرب زيدان قبل أن يغادر الفريق في مايو الماضي.
    من الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد أعلن أول أمس الخميس والموافق ليوم ١٤مارس ٢٠١٩، عن أول صفقة صيفية للفريق هو ضم اللاعب إيدير ميليتو البرازيلي، وهو المدافع الخاص بنادي بورتو، وكانت مدة التعاقد ٦مواسم وذلك بقيمة ٥٠مليون.
    ويبدو أن هذه جميعا أوامر المدرب الجديد للنادي وهو زين الدين زيدان الذي قد عاد إلى الفريق الملكي فور إقالة المدرب السابق سانتياجو سولاري الأرجنتيني، ولقد عاد زيدان إلى النادي مرة بعد تسعة أشهر فقط من رحيله، بعقد سوف يستمر حتى عام ٢٠٢٢.