كوبر يتلقى عرضا للانتقال إلى أحد أندية الصين

كوبر يتلقى عرضا للانتقال إلى أحد أندية الصين
    لقد كشف وكيل اللاعبين محمد شيحة، ان المدير الفني الخاص بالمنتخب المصري وهو الارجنتيني هيكتور كوبر قد تلقي عقدا رسميا من احدي الاندية الممتازة في الدوري الممتاز الصيني وذالك من اجل قيادة الفريق للموسم القادم.
    ولقد صرح محمد شيحة وكيل اللاعبين امس السبت والموافق ليوم 6مايو2018، في برنامج كورة كل يوم، والذي يقوم بتقديمة الاعلامي الشهير كريم حسن شحاته وذالك علي القناة الاولي، ان الارجنتيني هيكتور كوبر قد قرر تاجيل مناقشة العرض الجديد من الصين هذه الفترة، وذلك بسبب تركيز علي المنتخب المصري حاليا حتي انتهاء عقدة وذلك بعد انتهاء مبارياته مع المنتخب المصري في كاس العالم في روسيا وذالك الشهر المقبل.
    كما اشار محمد شيحة من خلال تصريحاتة بانه يفضل لو ان يقوم اتحاد الكرة لعقد كوبر مع المنتخب المصري وذالك قبل ان يتم المشاركة في المونديال وذلك حتي يسود الاستقرار وايضا التركيز للجميع قبل البطولة.
    ولقد قام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وهو محمد ابو الوفا بتفجير مفاجاة قوية وذالك بعد ان اكد مجلس الادارة انه لا يعرف شيئا عن جلسه كلا من ايهاب لهيطة وهو مدير منتخب مصر و الارجنتيني هكتور كوبر وهو المدير الفني للمنتخب المصري الفراعنه وذالك من اجل القيام بتجديد عقد اخر.
    ولقد اضاف محمد ابو الوفا في تصريحات خاصه بان مجلس ادارة اتحاد الكرة حتي الان لم يتخذ قرارا رسميا من اجل تجديد عقد الارجنتيني هكتور كوبر، ويعد هذا الملف في الوقت الحالي مغلق، وذالك من اجل السماح للجهاز الفني بالتركيز في الاعداد من اجل كاس العالم.

    إرسال تعليق