اليوم الأهلي يلتقي مع كمبالا في دوري أبطال افريقيا

اليوم الأهلي يلتقي مع كمبالا في دوري أبطال افريقيا


    القلعة الحمراء تحاول اليوم تجاوز أحزانها أمام فريق أوغندا  في مبراة حاسمة في دوري أبطال افريقيا، هل يكتب حسام البدري عقده الجديد أم  لا في نامبولي؟
    عندما تشير عقارب الساعة إلى الثالثة تماماً بتوقيت مدينة القاهرة، وبتوقيت أوغندا الساعة الرابعة سوف تتجه قلوب وأنظار عشاق النادي الأهلي إلى ستاد الوطني في منطقة نامبولي لمشاهدة مباراة حاسمة بين فريق مصر الأول لكرة القدم نادي الأهلي أما مضيفه ونظيره فريق كمبالا سيتي في جولته الثانية بدوري أبطال أفريقيا في منافسات المجموعة الأولى.
    مباراة اليوم تحظى بأهمية كبيرة جداً لجميع جماهير نادي الأهلي ، حيث أن المباراة لا تقبل أي احتمالات لأن المكسب هنا هو من عيد الأمور لمكانها الصحيح، خاصةً بعد تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة، وتعويض الأهلي تعادله مع فريق الترجي في الجولة الأولى في مدينة برج العرب.
    ولأن هذه المواجهة هي أخر ورقة لحسام البدري في القلعة الحمراء، ولن يستطيع بعدها حسام البدري توقيع عقود أو شراء كراسة أخرى في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية لتأهل الفريق لدور ال8 ولحفظ ماء الوجه، وقتها سوف تختار لجنة الكرة مدير فني أجنبي للفريق.
    حسام البدري يعلم تماماً هو ورفاقه أن هذه المباراة هي كلمة السر الفارقة في الرحيل أو البقاء، تجاوز البدري عن غيابات اللاعبين التي تضر النادي مثل: أيمن أشر ف ومعلول وأزارو ورحيل عبدالله السعيد عن الفريق الذي يؤثر حتى الآن في ذهن حسام البدري.

    إرسال تعليق