اعتماد نتيجة ابناؤنا في الخارج

اعتماد نتيجة ابناؤنا في الخارج




    اعتمد رئيس قطاع التعليم العام في وزارة التعليم ورئيس عام امتحانات  أبناؤنا في الخارج الدكتور رضا حجازي: يوم الإثنين نتيجة امتحانات المصريين في الخارج الدور الاول لهذا العام الدراسي 2017م، 2018م.
    والجدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي صرح في بيان صحفي له أن نسبة النجاح للطلاب في الخارج تبلغ 98.22% لهذا العام الدراسي 2017م/2018م، وأشار الدكتور رضا حجازي ان إعلان كافة النتئج سوف تكون من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات – أبناؤنا في الخارج يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مايو ماعدا الطلاب الذين لم يستكملوا الأوراق والمستندات المطلوبة منهم وأيضاً االطلاب المحولون  للشؤون القانونية.
    وأضاف الدكتور رضا حجازي أن إحصاء نتائج امتحانات الطلاب في الخارج للدور الول جاءت كما يلي: 70753 طالب وطالبة تقدموا لأداء الأمتحانات، و69487 عدد الطلاب الذين أدواء أمتحاناتهم، و68252 عدد الطلاب الذين اجتازوا الأمتحانات بنجاح، 1850 هو عدد طلاب الدور الثاني.
    حيث أضاف رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي أن لجنة النظام والمراقبة لأمتحانات الطلاب بالخارج بدأت في الإعداد والتجهيز لأمتحانات الدور الثاني لهذا العام، والذي سوف يبدأ في السبت الموافق سبعة يوليو القادم.
    وقال أيضاً في حديثه ان امتحانات الطلاب في الخارج التي تشرف عليها وتنظمها وزارة التعليم والتعليم الفني لكل الصفوف من الصف الأول الإبتدائي وإلى الصف الثاني ثانوي عام، بدأت للعام الحالي في يوم 31 مارس السابق وانتهت بالفعل في يوم 10 من شهر ابريل الماضي.

    إرسال تعليق