التعليم تصدر البوكليت الأخير للثانوية العامة

التعليم تصدر البوكليت الأخير للثانوية العامة


    أكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة الدكتور/ رضا حجازي، أنه تم أمس الاثنين تدشين النموذج التدريبي الاسترشادي الثالث لامتحانات شهادة الثانوية العامة، على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة وذلك على الرابط الإلكتروني التالي:

    http://www.moe.gov.eg/exam_2018/index.html


    حيث أصبح النموذج متاح أمام طلبة وطالبات الثانوية العامة بمرحلتيها، وذلك قبل عقد الإمتحانات المقرر إقامتها شهر يوليو القادم للعام الدراسي 2018/2019 .

    هذا ولقد أكد "حجازي" أن هذا النموذج الإسترشادي يتم اعداده للطلبة والطالبات، من خلال مواصفات الورقة الإمتحانية التي يقوم بإعدادها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وذلك من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة دراسية.

    كما طالب "حجازي" من جميع الطلبة والطالبات، بضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النموذج الثالث، الذي تم رفعه على موقع الوزارة الرسمي أمس الأثنين، في كافة المواد الدراسية طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة.

    كما قال "حجازي" أن هذا النموذج يعد نموذج جيد جدآ، يؤهل جميع الطلبة والطالبات، لخوض امتحانات الدور الأول للثانوية العامة المقرر عقدها يوليو القادم.

    أن امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017-2018 ، سيعقد بدءآ من يوم الأحد الموافق 3 يونيو المقبل ويستمر حتى أول يوليو.

    إرسال تعليق