موعد مباراة الزمالك وسموحة في كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وسموحة في كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة
    في مساء اليوم الثلاثاء تتجه جميع الأنظار من عشاق كرة القدم إلى ستاد برج العرب لمشاهدة المباراة القوية بين النادي السكندري وبين القلعة البيضاء في نهائي كأس مصر.

    إنتشر الحديث حول المباراة من داخل النادي وحتى البرلمان ما بين رئيس نادي سموحة المهندي فرج عامر وبين رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور.

    وبعيداً عن كل هذا وقصة طاقم التحكيم المصري أو الأجنبي الذي شغل الرأي العام، انتظر الجميع " الحكم أخر الجلسة" ولأن تاريخ البطولة لم يكن يشهد قبل ذلك مواجهات كثيرة بين الفريق السكندري والقلعة البيضاء.

    اختتم الفريقان أستعداداتهما للمباراة للفصل بينهما للإعلان عن بطل كأس مصر لهذا الموسم. حيث تأهل فريق الزمالك قبل ذلك على حساب النادي السكندري مرتين، وهما:

    المرة الأولى عام 2014م فاز الزمالك تحت قيادة مدربه الشاب أحمد حسام ميدو بهدف اللاعب حازم إمام وتوج باللقب على حساب النادي السكندري.

    والمرة الثانية في 2015م فاز نادي الزمالك بعد التعادل السلبي بركلات ترجيح 4-3 بعدما تألق حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم جنش بصد ضربة ترجيح كان السبب في فوز الفريق. ومن المتوقع ان يعود جنش مرة ثانية للفريق بعد غيابه مدة عقوبته بعد أخر مبارة له.

    سوف تنطلق المباراة في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء وسوف تذاع المباراة من خلال قنوات : نايل سبورت، ودي إم سي سبورت وقناة أون سبورت.

    تأهل قبل ذلك فريق القلعة البيضاء على حساب نادي الإسماعيلي، بينما تاهل النادي السكندري قبل ذلك على حساب النادي الأسيوطي.

    إرسال تعليق