عادل إمام يدخل السباق الرمضاني بمسلسل"عوالم خفية"..وهذه القنوات ستقوم بعرضه

عادل إمام يدخل السباق الرمضاني بمسلسل"عوالم خفية"..وهذه القنوات ستقوم بعرضه


    أعلن المخرج رامي إمام مخرج ومنتج مسلسل "عوالم خفية"، أن مسلسله هذا العام سوف يكون في مقدمة مسلسلات الدراما المعروضة في رمضان هذا العام 2018، ويتوقع المخرج أن يحصل مسلسله علي نسبة مشاهدات عالية جدآ، من جانب مشاهدي دراما رمضان هذا العام.

    يقوم ببطولة المسلسل النجم الكبير "عادل امام"، ويعرض المسلسل علي قناة "سي بي سي" الفضائية، كما يعرض أيضآ بشكل حصري على شاشة التليفزيون السعودي.

    وأوضح "إمام" أنه عند عرض برومو المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر، حقق البرومو نسبة مشاهدات عالية جدآ، وهي تعتبر كما ذكر "إمام" مؤشر لنجاح المسلسل.

    أما عن فكرة المسلسل والقصة التي تدور حوله، أكد "إمام" أن المسلسل يناقش بعض القضايا المهمة المتعلقة بالمجتمع المصري، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صحفي وروائي مصري مشهور، يحارب الفساد ومرتبط بعائلته جدآ، ويقضي معهم وقت طويل، ويصادفه أن يجد عدد من الوثائق الهامة، والتي تتعلق بخيانة وفساد عدد من المسئوليين الكبار في الدولة، ويقوم بنشر هذه الوثائق، مما يعرضه للعديد من المشاكل والازمات، قد تهدد حياته وحياة أسرته للخطر.

    هذا ويشارك بطولة المسلسل مع الزعيم عادل امام الفنانة الشابة بشري، والفنانة هبه مجدي والنجمة رانيا فريد شوقي، مع الممثل الشاب فتحي عبد الوهاب، والنجمة الشابة نور قدري، ويشاركهم البطولة، أيضآ كلآ من محمد عز، أحمد وفيق، والفنان القدير أسامة عباس، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم من النجوم، و المسلسل من تأليف كلاً من محمد محرز، أمين جمال، ومحمود حمدان.

    إرسال تعليق