الإسكان تعلن اليوم عن شروط الحجز للأراضي السكنية

الإسكان تعلن اليوم عن شروط الحجز للأراضي السكنية


    أصدر الدكتور/ مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة قراره بشأن سرعة طرح المرحلة الأولى من وحدات الإسكان المتميز بمدينة العلمين الجديدة.

    كما طالب الوزير أثناء زيارته لمشروعات المدينة أمس بضرورة الإنتهاء من أعمال تنسيق الموقع للـ500 وحدة، كمرحلة أولي وإعداد إعلان لطرحها للحجزأمام المواطنين في أقرب وقت ممكن.

    تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة للحجز في المرحلة الأولي


    تبلغ مساحة هذه الوحدات حوالي 90 م وهي كاملة المرافق وكاملة التشطيب

    كما تقع فى منطقة متميزة بالمدينة.

    كما أكد الوزير علي أن هناك العديد من الوحداتجاهزة للتسليم في القريب العاجل، أما باقى الـ2000 وحدة سكنية، فهى في مراحل متقدمة من التنفيذ وجاري الإنتهاء منها جميعها.

    كما يجري حاليآ تنفيذ 80 عمارة بمشروع "سكن مصر"، بمدينة العلمين الجديدة، وتصل مساحتها إلى 125 م للوحدة الوحدة.

    وهذه الوحدات كاملة التشطيب أيضآ وفى مناطق متميزة

    هذا وسوف يتم الإعلان عن طرحها قريبآ، بجانب وجود وحدات فاخرة في قلب المدينة ذاتها بمساحات كبيرة تصل إلى 185 م للوحدة، وفى منطقة مطلة على البحر أيضآ.

    كما أوضح وزير الإسكان أن الشركة المسئولة عنتسويق أبراج مدينة العلمين الجديدة هي شركة "سيتى إيدج"، كما تستعد الشركة لطرح المرحلة الأولى من الوحدات السكنية الفاخرة بالأبراج، وهي تتطل علي البحر مباشرة.

    وسوف يتم طرح هذه الوحدات الشهر القادم كمرحلة أولي، وتصل مساحتها بين 100 الي 300 متر، وهي كاملة التشطيب أيضآ، كم تؤكد الشركة علي توفير كافة التسهيلات أمام المواطنين الراغبين في الحجز للسداد.

    إرسال تعليق