إدارة نادي سموحة تعلن عن مكافأت للاعبين والمدرب في حالة الفوز بكأس مصر

إدارة نادي سموحة تعلن عن مكافأت للاعبين والمدرب في حالة الفوز بكأس مصر




    بعد إصدار قرار رسمي أمس بالموافقة على خوض مباراة الزمالك لبطولة كأس مصر، التي مقرر إقامتها اليوم في ستاد برج العرب مساء اليوم، بتحكيم مصري، وهذا بعد قرار الإنسحاب من المباراة وعدم خوض المباراة أمام نادي فريق الزمالك.
    قررمحمد فرج عامر تنفيذ لائحة الفريق بشأن صرف مكافأة لكل لاعب تقدر بخمسون ألف جنيه و3 أشهر للمدير الفني إذا فاز فريق سموحة على نظيره نادي الزمالك، وحصول الفريق على كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي.
    والجدير بالذكر أن فرج عامر أكد في حديثه : قبل أقتراح كبار المسئولين بأهمية خوض المباراة أمام الزمالك لأنها تحمل اسم مصر، وقال عامر فضلنا أسم مصر على أي شئ، لكنى لن أصمت عن أي تجازات أو أخطاء في حق النادي، ولقد قامت إدارة النادي بإرسال شكوى إلى النائب العام، بشأن السب والقذف ضد إدارة نادي سموحة ورئيسه.
    وأضاف فرج عامر تم عقد إجتماع مع كل لاعبي نادي سموحة قبل خوض المباراة لتحفيزهم على الفوز، وعدم الإلتفات لأي قرار من الحكام مهما كان هذا القرار.
    وأضاف مدير الكرة بفريق نادي سموحة عاطف حنفي أنه كان برفقة الفريق بعد التدريب الأخير له بعد عصر امس ببملعبه إلى فندق إقامة اللاعبيين في مدينة برج العرب، ولم يكن هناك أي موانع لتواجد لاعبي نادي الزمالك في نفس الفندق الذي يقيم به لاعبي نادي سموحة.

    إرسال تعليق