وزير التموين يؤكد لا زيادة في المخصصات لشهر رمضان

وزير التموين يؤكد لا زيادة في المخصصات لشهر رمضان



    صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي إنه تقدم بطلب إلى وزارة الإنتاج الحربي إرسال جميع البطاقات الغير مفعلة بسب الرقم السري والتي تم قبولها، لافتاً النظر إلى قرار تمكين أصحاب بطاقات الصرف في شهر رمضان، حتى يتم حل المشكلة.
    كما أضاف الدكتور علي مصيلحي خلال حواره داخل النادي السياسي لدعم مصر، ان النظام القديم للبطاقات التموينية لم يكون نظام مناسب.
    وقال لا يوجد قاعدة كاملة للبيانات، وأرجو التواصل مع الأشخاص الذين يستهلوا خدمة جيدة، ولهذا السبب نعمل بكل جهد في تغيير قواعد البيانات الكاملة.
    وعن الاستعدادات المجهزة من قبل وزارة التموين في شهر رمضان الكريم، قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي لا توجد أي زيادة في مخصصات شهر رمضان الكريم، وأضاف علي مصيلحي لا أمتلك إضافة لزيادة إلا بإعتماد الموازنة الجديدة.
    وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي إلى وجود منافذ في جميع محافظات الجمهورية متحركة تستعد لدخول شهر رمضان الكريم، وأكد رئيس مجلس الوزراء على إستمرار هذه المنافذ حتى نهاية الشهر الحالي داخل جميع المحافظات.
    وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي في حديثه في شهر رمضان المبارك لا يوجد استهلاك للخبز حيث يقل استخدام الخبز بنسبة 30% فيجب السيطرة على الاسعار ولا يطلب أحد جرام واحد اضافي من الدقيق.

    إرسال تعليق