"رامز تحت الصفر" برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

"رامز تحت الصفر" برنامج رامز جلال الجديد في رمضان


    رامز جلال، وهل يوجد موسم رمضاني يخلو من مقالبه ؟؟ بدا النجم رامز جلال في الاعلان عن برنامجه الجديد المرتقب عرضه في رمضان القادم، لقد اعتاد جمهور رامز جلال منذ سنوات عديدة انه يقدم لهم برنامج مقالب فكاهي ونجد هذا الموسم انه جهز برنامج جديد يستضيف فيه ٣٠ نجم عربي ومصري، وقد وجدنا انه بدأ في اعلان  أول بوستر للبرنامج (رامز تحت الصفر )،وقد ظهر في هذا البوستر وبجانبه نمر ودب قطبي، وهذه الصور تدل علي انه سوف يستخدم وحيوانات متوحشة من اجل اتمام المقلب بضيوفه هذه السنة .

    قام رامز جلال بتسجيل اغنية تخص تتر البرنامج، وقد اعلن انه سوف يقوم بتقديم البرومو قبل يوم واحد من رمضان، ومن المقرر ان يتم عرض هذا البرنامج كالمعتاد على شيكات قنوان ام بي سي، وقد يكون من المتوقع ان يظهر بعض النجوم مثل ياسمين صبري، غادة عبدالرازق، هنا الزاهد، وبعض من لاعبي كرة القدم .

    الجدير بالذكر ان البرنامج تكون فكرته مقامة حول احداث كأس العالم بروسيا، حيث يقوم باستدعاء الضيوف الى روسيا كنوع من تشجيع المنتخب والتحدث عن المنتخب بكاس العالم وفي هذا التوقيت يتم تحويل الرحلة الى مقلب، جميع جمهور رامز جلال ينتظرون هذا البرنامج لكي يروا ماذا سيفعل نجمهم بضيوفه هذه السنة، كما انه يدعو جميع جمهوره بمتابعة البرنامج بكل حلقاته لانها شوف تكونو حلقات مميزة .

    إرسال تعليق