العدل جروب تحذف تتر بصوت فضل شاكر

العدل جروب تحذف تتر بصوت فضل شاكر


    قامت شركة العدل جروب بحذف صوت الفنان اللبناني فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا،ولقد جاء قرار الشركة (العدل جروب)، بحذف التتر بصوت فضل شاكر بعد طرح الأغنية بيوم واحد فقط،ولقد أعلنت الشركة في بيان صحفي لها أمس الأربعاء، أن سبب الحذف يعود إلي احترام مشاعر الشعب اللبناني.

    حيث أكدت الشركة في بيانها الصادر، أنها تحترم وتقدر مشاعر الشعب اللبناني، ومجهودات جيشه، ويعود ذلك للعلاقات الفنية والتاريخية بين البلدين مصر ولبنان.

    ومع انتشار الفنان اللبناني فضل شاكر واعماله التي تمت في مصر، اعتبر الفنان مصري الهوية وأن الإستعانة بصوته في تتر مسلسل يسرا " لدينا أقوال أخرى"، يعود إلي اعتبارات فنية بحتة ولا يوجد مشكلة في ذلك.

    كما أكدت الشركة (العدل جروب)، أن الإستعانة بصوت الفنان فضل شاكر أمر طبيعي، فهو ليس الفنان الوحيد الذي يتم الإستعانة بصوته، ففي العام الماضي تم الإستعانة بصوت الفنانة "نوال الزغبي، لتتر مسلسل "لأعلي سعر" للفنانة المتألقة "نيلي كريم".

    وبعد إطلاع الشركة علي موقف الفنان "فضل شاكر" من الناحية القانونية، وجدت الشركة أن مشكلته لم تحل بعد، وتطبيقآ لمبدأ أن الفن يوحد الشعوب، واحترامآ لمشاعر هذا الشعب الشقيق، تقرر حذف صوته من تتر مسلسل الفنانة القديرة يسرا.

    إرسال تعليق