أحمد حلمي وريهام عبد الغفور في "لمس أكتاف"

أحمد حلمي وريهام عبد الغفور في "لمس أكتاف"



    الفنان  أحمد حلمي والفنانة الجميلة عبد الغفور بدأ أمس في تسجيل أول حلقات المسلسل الإذاعي المنتظر أن يذاع في رمضان 2018 على راديو النيل، التي تحتوي على أربعة محطات، راديون هيتس، وشعبي fm، وميجا fm، ونغم fm.
    لمس أكتاف مسلسل تدور احداثه حول المهندس صلاح، شخص طموح يسرق زميله يحيي مشروعه، وتبدأ من هنا الصراعات بين المهندس المعماري صلاح وزميله يحيي، يحاول أن يدافع عن مشروعه بعد قرار تنفيذ المشروع من قبل رئيس مجلس الإدارة، ليحصل على الترقية.
    الجدير بالذكر أن الجميلة ريهام عبد الغفور تشارك بعمل أخر في رمضان 2018 وهو مسلسل الرحلة ويشاركها البطولة الفنان السوري باسل الخياط  والفنانة مي سليم وأيضاً الفنانة حنان مطاوع و وليد فواز وإسلام جمال ومحمد مهران ومحمود حجازي وثراء جبيل، قصة المسلسل لنور شيشكلي ومن إخراج حسام علي وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ومن إنتاج تامر تمام وأحمد سمير ومها سليم، مسلسل الرحلة سوف يتم عرضه في رمضان 2018م.
    يستعد الفنان أحمد حلمي للفيلم الجديد بعد غيابه عن السينما ما يقرب من عامين، ويحمل اسم الجان اتهان، ومن المنتظر تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة، وسوف يعرض في عيد الأضحى القادم، حيث تم عقد جلسات بين أحمد حلمي والمخرج نادر جلال والمنتج وليد صبري للإتفاق على ملامح العمل النهائية.


    إرسال تعليق