الأهلي يفوز في مباراة اعتزال غالي على أليكس امستردام

الأهلي يفوز في مباراة اعتزال غالي على أليكس امستردام



     فاز فريق كرة القدم الأول النادي الأهلي على أياكس الهولندي في المباراة الودية بهدف مقابل لا شئ، في مهرجان اعتزال اللاعب غالي، والتي أقيمت المباراة في مدينة العين الإماراتية على ستاد هزاع زايد.
    بدأ النادي الأهلي المباراة الودية بتشكيل مكون من، حارس المرمى شريف إكرامي، ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني، وبإكاماني و وليد سليمان وعماد متعب وأحمد فتحي،  وصبري ورحيل اللاعب حسام عاشور.
    منذ بداية المباراة أتخذت طابع المواجهة الرسمية بي القلعة الحمراء ونظيرها أياكس الهولندي، حيث قام حارس مرمى فريق أياكس بإنقاذ فرصة خطيرة من قدم اللاعب عماد متعب في حوالي الدقيقة الثالثة بعد أن قام متعب بقدمه طائراً بتسديده تجاه مرمى أياكس.
    في الدقيقة التاسعة قام اللاعب محمد هاني بتسديد كرة قوية تجاه مرمى أياكس لكن حارس المرمى أونانا قام بصدها بكل براعة، ثم إنطلق اللاعب جوستين كلوبفرت من الجانب الأيمن وسدد عرضية تصدى لها اللاعب سعد سمير إلى رمية قبل وصول الكرة لمهاجمي نادي أياكس الهولندي.
    قام اللاعب غالي بينية رائعة إلى باكاماني، لكن حارس مرمى أياكس أبعدها عن المرمى بركلة ركنية في التوقيت المناسب.
    في الدقيقة 24 من عمر المباراة قام باكاماني بترويغ دفاع أياكس في منطقة الجزاء وسدد بكل براعة لكن الكرة جاءت أعلى المرمى، وبعدها رد فريق أياكس بهجمة مرتدة سريعة من الجانب الأيمن ليخرج حارس المرمى شريف إكرامي وبكل براعة بإنقاذ الموقف.
    أحرز صلاح محسن في الدقيقة 82 الهدف الأول بعد تمريرة رائعة له من اللاعب ميدو جابر في مرمى أياكس الهولندي.

    إرسال تعليق