اليوم..نادي سموحة يحسم موقفه من المشاركة في كأس مصر

اليوم..نادي سموحة يحسم  موقفه من المشاركة في كأس مصر




    صرح مدير الكرة بالنادي السكندري عاطف حنفي: أن الجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة ميمي عبد الرازق يبعد جميع الللاعبيين عن أي أحداث تدور حول أزمة الحكام المصريين في المواجهة بينه وبين نظيره نادي الزمالك.
    حيث أن الجدل مازال مستمر بشأن مشاركة النادي السكندري في كأس مصر يوم الثلاثاء القادم في ظل إصرار دام من قبل نادي سموحة على أن يكون طاقم التحكيم مصري.
    والجدير بالذكر أن مدير الكرة بالنادي السكندري عاطف حنفي صرح في حديث له قائلاً: العديد يخلط بين منصب فرج عامر كرئيس للجنة الشبابا والرياضة في البرلمان وبين منصبه  كرئيس نادي سموحة، ويتم نقده بسبب دفاعه عن حقوق ناديه.
    وأضاف أيضاً: انا قمت بتسليم الشيك الخاص بكل تكاليف الحكام الأجانب إلى اتحاد الكرة، طبقاً للائحة، وكان هناك ترحيب وموافقة لكن فوجئنا بعدها بتغيير تام لكل الأمور.
    وقال في حديثه أيضاً: اليوم سوف يكون هناك إجتماع لمجلس إدارة النادي لإتخاذ قرار خوض المباراة أم لا؟
    وقال نادي الزمالك لم يكن له علاقة بالموضوع ولا أعرف حتى الأن سبب دخول الزمالك في الأزمة، ولكن الجميع في نادي سموحة يستاء من ما حدث من رئيس نادي الزمالك.
    وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد أكد في حديث له أن فرج عامر يريد أن يرهب الحكام قبل خوض المباراة النهائية لكأس مصر.

    إرسال تعليق