أزمة الكأس تصل إلى النائب العام..وجلال يدعو اللاعبين إلى عدم الإلتفات لهذه المشكلة

أزمة الكأس تصل إلى النائب العام..وجلال يدعو اللاعبين إلى عدم الإلتفات لهذه المشكلة


    الجهاز الفني لنادي الزمالك يرفض الإلتفات لأي أحداث حالية بشأن مسابقة الكأس الذي سوف يضمه مع النادي السكندري في مساء يوم الثلاثاء القادم في مدينة برج العرب على ستاد الجيش، حيث لعب المدير الفني للفريق دور هام جداً في عزل اللاعبين عن أي أحداث تدور على الساحة، صرح مدير الكرة أيمن حافظ والمدير الفني للنادي خالد جلال لكل اللاعبين ممنوع الكلام عن الأزمة الحالية.

    وطلب المدير الفني للفريق خالد جلال من اللاعبين عليكم بالتدريبات في منتهى الجدية والقوة، لأن تفكير أي للاعب في عدم خوض المباراة سيعمل على عدم تركيز الجميع وهذا سوف يضر الفريق ومصلحته في خوض المباراة.

    والجدير بالذكر أن خالد جلال تحدث مع لاعبيه قائلاً: موقف فريق سموحة يخص إدارة النادي وليس له علاقة باللاعبين من قريب ولا من بعيد، المواقف تتغير في لحظة، وعلى الجميع أن يتعامل مع الموقف بجدية وعلى أساس خوض المباراة في توقيتها.

    حيث كشف مدير الكرة أيمن حافظ أن برنامج النادي لا يوجد به تغيير إطلاقاً، وسوف يتجه فريق سموحة إلى الإسكندرية اليوم للتدريبات والمعسكر النهائي دون الإلتفات إلى أي أزمة بشأن أزمة التحكيم المفتعلة من الفريق المنافس.

    صرح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور دعمه الكامل للحكام المصريين وأضاف أيضاً في الوقت الحالي يجب عدم إثارة الفتنة التي تسبب فيها فرج عامر رئيس النادي السكندري، حيث أصدر إحساس للجميع بتواطؤ التحكيم المصري مع فريق الزمالك، وهذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

    إرسال تعليق