محمد صلاح يؤكد مصر قادرة على تحقيق إنجاز في كأس العالم

محمد صلاح يؤكد مصر قادرة على تحقيق إنجاز في كأس العالم


    صرح نجم منتخب مصر وليفربول اللاعب محمد صلاح، أن منتخب مصر قادر على تحقيق إنجاز في كأس العالم، وأكد أنه وجميع زملاءه، بالإضافة إلى الجهاز الفني الذي يقوده هيكتور كوبر الأرجنتيني، هدفهم هو تحقيق نتائج جيدة لا يتوقعه أحد في مونديال روسيا.
    والجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح أضاف في حديث له من خلال برنامج كل يوم على القناة الفضائية on e الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ، يعتقد الكثير أن المنتخب المصري لن يستطيع تحقيق نتائج في كأس العالم، وأنهم يثقون أن المنتخب سوف يذهب لروسيا للتمثيل المشرف وليس من أجل 3 مباريات فقط، لكننا قادرون على تحقيق أفضل النتائج في كأس العالم، ولكن البعض لا يتخيل هذا، وهذا السبب هو الذي يجعلني أكثر ثقة وتفاؤل.
    وأضاف النجم محمد صلاح: الكثير لا يعرف قدرات لاعبي المنتخب ولا قيمة المنتخب المصري في تحقيق الفوز، وقبل ذلك شككوا في قدرة اللاعبين والمنتخب في التأهل إلى كأس العالم، او عدم قدرتنا على التأهل لدور الثانيفي كأس إفريقيا،  ولكن كل هذا يجعلني أكثر ثقة وتكون بمثابة حافز لبذل الكثير من الجهد أن وكل زملائي حتى نرد على أي تشكيك أو انتقاد لنا ولقدرتنا على تحقيق الإنجازات.
    وأكد محمد صلاح أنا وزملائي نرى أننا نستطيع تحقيق إنجازات إيجابية للفوز، بالإضافة للجهاز الفني أيضاً الذي يؤمن أننا قادرون على هذا.


    إرسال تعليق