بعثة الأهلي تغادر الإمارات متجهة إلى أوغندا

بعثة الأهلي تغادر الإمارات متجهة إلى أوغندا



    اليوم السبت تغادر بعثة نادي مصر الأول النادي الأهلي الإمارات متجهة إلى أوغندا تمهيداً لمواجهة فريق كمبالا سيتي في مايو الحالي والمقرر يوم 15 لدوري أبطال إفريقيا، حيث تاعلد فريق الشياطين الحمر مع فريق الترجي التونسي في أول جولة التي أقيمت على استاد برج العرب.
    وفي أمس الجمعة واجه فريق الأهلي نظيره الهولندي أياكس أمستردام في الإمارات بمهرجان اعتزال للاعب نادي الأهلي النجم حسام غالي قائد الفريق، حيث شهده هذه الإحتفالية مشاركة الكثير من نجوم كرة القدم من داخل الوطن العربي ومن خارجه.
    بدأ النادي الأهلي المباراة الودية بتشكيل مكون من، حارس المرمى شريف إكرامي، ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني، وبإكاماني و وليد سليمان وعماد متعب وأحمد فتحي،  وصبري ورحيل اللاعب حسام عاشور.
    منذ بداية المباراة أتخذت طابع المواجهة الرسمية بي القلعة الحمراء ونظيرها أياكس الهولندي، حيث قام حارس مرمى فريق أياكس بإنقاذ فرصة خطيرة من قدم اللاعب عماد متعب في حوالي الدقيقة الثالثة بعد أن قام متعب بقدمه طائراً بتسديده تجاه مرمى أياكس.
    في الدقيقة التاسعة قام اللاعب محمد هاني بتسديد كرة قوية تجاه مرمى أياكس لكن حارس المرمى أونانا قام بصدها بكل براعة، ثم إنطلق اللاعب جوستين كلوبفرت من الناحية اليمنى وسدد عرضية تصدى لها اللاعب سعد سمير إلى المرمى قبل وصول الكرة لمهاجمي نادي أياكس الهولندي.

    إرسال تعليق