التلفزيون السعودي يفسخ عقده مع هنيدي

التلفزيون السعودي يفسخ عقده مع هنيدي
    لقد تم فسخ العقد بين كلا من التلفزيون السعودي والشركة الخاصه بعرض مسلسل ارض النفاق، ويرجع السبب في ذالك هو مشاركة احد الاعلامين الذين قد اساء المملكه العربية السعودية من قبل، وهو الاعلامي المصري ابراهيم عيسي في مسلسل ارض النفاق، واليكم نقدم تفاصيل عن فسخ عقد مسلسل ارض النفاقمن قبل التلفزيون السعودي.

    منع السلطات السعودية عرض مسلسل ارض النفاق:

    لقد صرح داود الشريان وهو رئيس هيئه الاذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية، بانه قد تم الغاء مع مسلسل كان سوف يعرض، ويرجع السبب في ذالك ان احد الاشخاص الذين شاركو في هذا العمل شخص قد قام باساءه المملكة العربية السعودية من قبل، ولقد صرح بذالك من خلال مداخلة هاتفية مع احد البرامج.

    وعلي الرغم من ان رئيس الاذاعة والتلفزيون بالمملكة وهو داود الشريان، لم يصرح عن اسم العمل، الا انه قد تم استنتاج ان المسلسل هو مسلسل ارض النفاق للنجم الكبير المشهور والمحبوب محمد هنيدي، فوفق لجريدة النهار وايضا وجود الاعلامي ابراهيم عيسي في المسلسل، قد ادي بدورة الي تعطيل عرض المسلسل علي التلفزيون السعودي، وهذا يرجع نتيجه لما اشتهر به ايراهيم عيسي عن مقالاته السياسيه التي تتضمن اساءه للملكة العربية السعودية.

    الا انه حتي الان لم تعلن المملكة السعودية عن اسم اسم العمل الذي قد تحدث عنه رئيس هيئة الاذاعة والتلفزين بالمملكة العربية السعودية الاستاذ داود الشريان.

    إرسال تعليق