تابع الان مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 28-9-2017 بث مباشر لحظة بلحظة في الدوري السعودي

تابع الان مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 28-9-2017 بث مباشر لحظة بلحظة في الدوري السعودي
مباراة الاتحاد والتعاون

الجماهير السعودية علي موعد الليلة مع انطلاق مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 28-9-2017 ضمن مواجهات ذهاب الدوري السعودي للمحترفين، وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم اقامة لقاء التعاون والاتحاد علي ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة بحضور الجماهير المشجعة لكلا الفريقين للوصول الي تحقيق الفوز بنتيجة المباراة .

يحاول فريق الاتحاد اليوم تحقيق الفوز لاقتناص الثلاثة نقاط كاملين والابتعاد عن الهزيمة لتحسين تواجدة في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يتواجد في المركز العاشر، يحمل بذلك رصيد اربعة نقاط حصل عليها من المباريات السابقة التي حقق التعادل بهم بدون فوز او هزيمة .

وتنطلق المباراة بين الاتحاد والتعاون اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم بتوقيت السعودية، والسابعة والربع بتوقيت مصر، وبتوقيت غرنيتش الدولي الخامسة والربع، تقام اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين، ويتم اذاعة المباراة حصريا علي قناة ام بي سي برو سبورت السعودية بتعليق عيسي الحربين .

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم بقائمة التشكيل الرسمية بتواجد فهد الأنصاري، والتونسي أحمد العكايشي، والمصري كهربا، واللاعب فيلانويفا، وعمار الدحيم وعوض خريص، اما فيق التعاون استعد للمباراة ليحصد مركز متقدم في الدوري، بقائمة اللاعبين كلا من مصطفي فتحي، وعصام الحضري .
ads

إرسال تعليق