الريال يتأهل لنصف النهائي دوري ابطال اوروبا بفضل رونالدو

الريال يتأهل لنصف النهائي دوري ابطال اوروبا بفضل رونالدو

نجح نادي ريال مدريد الاسباني في تخطي العنيد والشرس الالماني فريق بايرن ميونيخ بالتغلب عليه بنتيج اربعة اهداف مقابل هدفين في منافسات دور الثمانية من مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا لينجح في التأهل الى مرحلة نصف النهائي.

كان قد تقدم فريق البايرن خلال الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الثاني من خلال لاعبه روبرت ليفانوفسكي ثم تمكن فريق الريال من ادراك التعادل خلال الدقيقة السادسة والسبعين عن طريق صانع العاب الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم بعدها بدقيقتين تم تقدم البايرن عبر النيران الصديقة للريال من خلال اللاعب سيرجيو راموس.

لينتهي الشوط الثاني بنتيجة هدفين لهدف لتصبح نفس نتيجة مباراة الذهاب التي تمت في المانيا ويتم الاحتكام الى اشواط اضافية التي شهدت دقائق على احر من الجمر من كلا الفريقين ولكن نجح لاعبو الريال في استغلال النقص العددي لفريق البايرن بعد طرد اللاعب ارتورو فيدال في واقعة مثيرة للجدل حيث تمكن اللاعب كريستيانو رونالدو في احراز الهدق الثاني والثالث للريال وله خلال الدقائق الخامسة بعد المائة والتاسعة بعد المائة على التوالي ليصل مجموع من احرزه من اهداف في بطولة دوري ابطال اوروبا المائة هدف وذلك على الرغم ان بعض محللي كرة القدم يثيرون الى ان الهدفين تم احرازهما من تسلل.

ثم في الدقيقة الثانية عشر بعد المائة نجح اللاعب ماركو اسينسو في تسجيل الهدف الرابع والاخير للريال لتنتهي كل احلام البايرن في التأهل الى نصف النهائي.

كانت جماهير الفريق الملكي قد ملأت المدرجات وقامت بلفتة مشجعة جدا للاعبين حيث قاموا بكتابة جملة " الطريق الى كارديف " وذلك تحفيزا للاعبين من اجل استكمال مشوارهم الى الدور النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً