يستعد كلا من فريق القادسية السعودي والباطن من أجل خوض مباراتهم رقم 28 بالدورى السعودي حيث يستضيف ملعب الأمير سعود بن جلوي مباراة قوية اليوم بين الفريقين حيث يكون يكون القادسية مضيفا لهذه المباراة لذا سيتمتع بتواجد جماهيره التى ستكون متواجده لكن ليس بكثرة مثلما نرى فى لقاءات الدورى السعودي بين الفرق الكبرى كالهلال والأهلى والاتحاد والنصر وغيرها من الفرق صاحبه الجماهير.

    لكن مباراة اليوم ستكون جيدة للفريقين فى حالة تحصيل النقاط فلدى فريق القادسية 27 نقطة فى المركز الرابع عشر أى قبل فريق الباطن الذى يأتى فى المركز 15 برصيد 22 نقطة فقط لكن فى حالة تحصيله للنقاط سيصل للنقطة 25 مما يعني إقترابه من فريق القادسية وانتظاره لأى تعثر يقع فيه القادسية لكن هذا الأمر وارد بنسبة جيدة لأن فريق القادسية سُبق وأن نال الخسارة على يد الباطن فى ملعب الباطن بهدفين دون مقابل.

    بالاضافة إلى كونه قد خسر فى المباراة الأخيرة فى الدورى قبل هذه المباراة أى مباراة الجولة 27 على يد التعاون بهدفين مقابل لاشىء مما يعني أن الفريق قد يكون فى هذه المباراة بروح غير مليئة بالتفاؤل لكن كونها على أرضه يعني أن لديه فرصة جيدة لخوض هذه المباراة والحصول على نقاطها والإبتعاد عن نقطة الهبوط من الدورى السعودي الأعلى عن الفئات الأخرى التى تأتى خلف الدرجة الأولى أو كما كان يُسمى المحترفين.

    ويذكر أن أخر مباراة لفريق الباطن أمام الشباب بالجولة 27 أن فريق الباطن تلقى هدفين مقابل تسجيلهم لهدف وكانت المباراة على ملعب الباطن.

    ستُلعب هذه المباراة اليوم الجمعة "19/4/2019" فى تمام الساعة "17:45" السادسة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "18:45" السابعة إلا ربع.