يخوض فريق سوسييداد لقاء قوى أمام منافسه اللدود ليفانتى مباراة افتتاح الإسبوع الثامن والعشرون من منافسات الدورى الإسبانى فدائما مثل هذه المواجهات بين الفريقين المتواجدين امامنا اليوم تكون مليئة بالأهداف وخير دليل على ذلك لقاء الجولة الثانية عشر هذا الموسم بالدور الأول والتى شهدت تهديف كبير فى المباراة.

    حيث تمكن الأول من هز شباك ليفانتى بثلاثة أهداف تم تسجيلهم بواسطة كلا من تيو هيرنانديز كهدف التعديل لفريقه قبل أن يأتى زميل فريقه بزيادة الغلة لسوسييداد فى الدقيقة 77 من المباراة إلى أن جاء مسك الختام بهدف من ميكيل أويارزابال فختم سوسييداد الجولة بثلاثة نقاط ويذكر أن فريق ليفانتى سجل هدف وحيد فى بداية المباراة بأول ثلاثة دقائق بواسطة خوسى مانويل رودريجيز.

    ونستشهد بدليل أخر فى الموسم السابق مباراة الإياب التى انتهت بين الفريقين بفوز ليفانتى بثلاثية نظيفة سجلها كلا من خافيير بريتو بركلة جزاء ببداية الشوط الأول وقبل نهاية الشوط الأول زادها خوان ميغيل بهدف وفى بدايات النصف الثانى من اللقاء تمكن كاناليس من التهديف بالثالث ليُنهى على أمال وطموحات سوسييداد بالعودة فى المباراة.

    لذا فبذلك الفوز الأخير لسوسييداد الذى حققه بالدور الأول على ملعب سيوتات الذى يقع بمدينة فالنسيا والتابع لفريق ليفانتى فإن تلك الهزيمة سحقت الفريق بجماهيره لذا فإن رد الإعتبار واجب من فريق ليفانتى لكن هذا يعتمد على قوة لاعبى ليفانتى فى أرض المباراة ومدى فنيات فرانسيسكو خوسى مدرب الفريق.

    يذكر أن فريق ليفانتى يقع بالمركز الخامس عشر قبل بداية الجولة 28 برصيد ثلاثون نقطة فقط أما مضيفه يتواجد فى المركز التاسع برصيد 35 نقطة لذا الفارق خمسة نقاط فبفوز ليفانتى اليوم يتقدم كثيرا لكن مع إعادة النظر فى نتائج الفرق التى تسبقه الترتيب.

    لهذا فإن المباراة ستنطلق اليوم الأربعاء "13/3/2019" بتمام العاشرة مساءا "22:00" بتوقيت القاهرة على أن يتم نقلها أيضا فى الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية.