طريقة التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف | رابط التقديم بموقع eliqaat.com للوظائف في المملكة

طريقة التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف | رابط التقديم بموقع eliqaat.com للوظائف في المملكة

Advertisemen

انطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، في السعودية اليوم بدء تلقي طلبات التوظيف المباشرة علي رابط الموقع الالكتروني eliqaat.com وننشر لكم طريقة التسجيل والاشتراك في معرض "لقاءات الإلكتروني" للتوظيف المباشر والذي ينظمة صندوق "هدف" لتنمية الموارد البشرية ويشاركة 98 منشأة في القطاع الخاص، لتقديم 6932 فرصة عمل شاعرة لحاملي الشهادة الثانوية والبكالوريوس "الجامعية" وشهادات الماجستير وما اعلي منهم، وهو تابع لبرنامج طاقات الذي يعرض الاف فرص العمل في جميع التخصصات والمجالات للجنسين بجميع مناطق المملكة لتوظيف الشباب .

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف اليوم يوفر الكثير من المزايا للتوظيف في المنشات الخاصة بالسعودية عن طريق اختيار الكوادر المتقدمة المؤهلة للمشاركة فى التنمية الاقتصادية لدي المنشات الخاصة، ويمكن للمتقدمين الاطلاع على الاف الوظائف المتوفرة والتواصل المباشر بمحادثة نصية مع المسؤال عن الوظيفة، وذالك بعد اختيار انسب الوظائف والمناسبة من ناحية المدينة القريبة او المتواجد بها والمرتب والراتب حسب الخبرة المطلوبة، وخدمة لقاءات الإلكتروني للتوظيف توفر الوقت والتكلفة وسرعة اختيار الوظيفة .

وصرح نائب المدير العام بصندوق تنمية الموارد البشرية نواف الدعيجي، ان معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يستمر لمدة خمسة ايام من تاريخ افتتاحة لربط اصحاب الاعمال مع الباحثين عن الوظائف الشاغرة في القطاع الخاص، ويهدف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف الي توطين العلاقة بين اصحاب العمل والبحثين عنه وتاهيل قوي عاملة وطنية لدي منشات القطاع الخاص، واحتلال الكوادر الوطنية لتحل محل العمالة الوافدة من الخارج.

موعد الاشتراك فى لقاءات الإلكتروني للتوظيف

يبدأ التقديم يوم الاحد الموافق 1438/06/20هـ الذي يوافق 19-3-2017 ميلادي، وينتهي يوم الخميس الموافق 1438/06/24هـ بتاريخ 23-3-2017 ميلادي، حيث يستمر لمدة خمس ايام من تاريخ الافتتاح.

طريقة التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

يمكن للباحثين عن الوظائف في المملكة تسجيل سيرتهم الذاتية في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف الان عن طريق رابط موقع التسجيل بوظائف معرض لقاءات الالكتروني وطريقة الاشتراك التي نشرحها لكم، ويمكنكم التقديم علي اكثر من فرصة عمل علي مدار الساعة وذلك باتباع الخطوات التالية.

  • رابط التسجيل في موقع لقاءات الالكتروني اضغط هنا.
  • اضغط علي تسجيل الدخول.
  • اكتب المعلومات الشخصية و السيرة الذاتية.
  • الضغط على تسجيل لتنهي اكتمال السيرة الذاتية .
  • تظهر قائمة أسماء الشركات التي تشارك بوظائف في المعرض.
  • اختيار اسم الشركة لمعرفة التفاصيل.

وحتي الان تم تسجيل عدد كبير من الطلبات عبر موقع لقاءات الإلكتروني للتوظيف لليوم التالي من تاريخ الافتتاح علي ان يتم اغلاق باب التقديم يوم الخميس القادم .