حملة امنية بمحافظة قنا تسفر عن ضبط تاجر سلاح

حملة امنية بمحافظة قنا تسفر عن ضبط تاجر سلاح

Advertisemen
حملة امنية بقنا تسفر عن ضبط تاجر سلاح
قامت مديرية الامن في محافظة قنا تحت اشراف اللواء صلاح حسان باطلاق حملة امنية مكثفة داخل قرية الحجيرات ونجحت الحملة في القاء القبض على احد تجار الاسلحة القادمين من محافظة اسيوط وتم ضبط مجموعة من الاسلحة التي لا تحمل ترخيص.

وبعد سلسلة من التحريات نجح افراد وضباط الحملة في القاء القبض على المدعو " علي ب. ف. " وتم التوصل الى انه تاجر سلاح مقيم في محافظة اسيوط وكان في قنا من اجل الاشراف على عملية بيع مجموعة من الاسلحة والتي لا تحمل ترخيص داخل محافظة قنا كما تم العثور على عدد خمسة وعشرين فرد خرطوش كان يتم الاعداد من اجل بيعهم ضمن عملية بيع الاسلحة.

جاءت الحملة الامنية بناء على توجيه مباشر من وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار وبالفعل نجحت الحملة المذكورة في العثور على نحو احدى وثلاثين قطعة سلاح مختلفة الى جانب عدد من الخراطيش والطلقات النارية والذخيرة كما تم ضبط خمسين كيلو من مخدر البانجو وكل ذلك في زمن قياسي لا يتعدى السبع ساعات، كما تم القيام باقتحام عدد من خلايا وبؤر الاجرام من اجل ضبط الهاربين عن القانون وبالفعل نجحت الحملة في القاء القبض على عشرة اشخاص متهمين في قضايا مختلفة وهاربين من تنفيذ احكام قضائية صادرة ضدهم.

على جانب اخر، اعلن احد المسئولين الامنين الى ان الحملة الامنية متواصلة حتى يتم القاضء على جميع المخالفات والعمليات غير الشرعية لبيع السلاح وضبط المخالفين والخارجين عن القانون وتطبيق الاجراءات القانونية اللازمة كما يتم السعي الى التخلص من جميع مشكلات الثأر والتي تنتشر بشكل واسع في الصعيد بصورة عامة وفي محافظة قنا بصورة خاصة.