نادي الزمالك يوقف مبارياته لحين اجتماع العمومية

نادي الزمالك يوقف مبارياته لحين اجتماع العمومية

Advertisemen

اعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن رفضه لاستكمال باقي مباريات الفارض الابيض في بطولة الدوري الممتاز المصري لحين ان يتم انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لنادي الزمالك والذي من المتوقع ان يكون يوم الثلاثين او الحادي والثلاثين من الشهر الجاري وجاء ذلك القرار بناء على ما تم التوصل اليه خلال اخر اجتماع للجمعية العمومية.

كان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قد اعلن عن تأكيده بعدما تم الانتهاء من اجتماع الجمعية العمومية السابق الى ان اذا لم يعلن اتحاد الكرة عن موافقته على اقتراحات نادي الزمالك والتي تتركز حول اعادة لعب مباراة الزمالك مع مصر المقاصة سيتخذ اجراءات اخرى اكثر صرامة والتي كانت قد انتهت بفوز النادي الفيومي نادي المقاصة بنتيجة هدف نظيف ويأتي اعتراض نادي الزمالك على المباراة نتيجة ركلة الجزاء التي لم يحتسبها حكم المباراة جهاد جريشة بعد لمسة يد واضحة لاحد لاعبي مصر المقاصة.

حيث كان قد اضاف المستشار مرتضى منصور الى انه في حال عدم تنفيذ هذا المقترح الذي تقدم به الزمالك سيعلن عن انسحاب الزمالك من بطولة الدوري الممتاز المصري خلال الجلسة المقرر عقدها مع الجمعية العمومية اخر الشهر الجاري.

جدير بالذكر الى ان الزمالك من المفترض ان يخوض مبارتان ضمن منافسات الدوري الممتاز قبل الاجتماع المنتظر اقامته للجمعية العمومية للنادي واللقاء سيجمعه مع نادي الشرقية ومباراة اخرى مع نادي مصر المقاصة.

من ناحية اخرى، كانت الجمعية العمومية لنادي الزمالك خلال اجتماعها الذي عقد اليوم الجمعة قد قررت تفويض المستشار مرتضى منصور باتخاذ جميع القرارات اللازمة فيما يخص ازمة الزمالك مع لجنة الحكام والتي اثيرت بسبب مباراته الاخيرة مع مصر المقاصة بسبب الحكم جهاد جريشة.