3 طالبات بالثانوية التجارية يعتدين على معلمة بدمياط

3 طالبات بالثانوية التجارية يعتدين على معلمة بدمياط

Advertisemen

قام ياسر عمر مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط باصدار قرار بفصل ثلاث طالبات لمدة خمسة عشر يوما من المدرسة الثانوية التجارية بمدينة رأس البر وذلك بعد تعديهن بالضرب على معلمة اللغة الانجليزية في المدرسة الفندقية.

كانت مدرسة اللغة الانجليزية وئام الالفي والتي تعمل في المدرسة الثانوية الفندقية بمدينة راس البر قد حررت محضرا في قسم شرطة المدينة تتهم فيه مجموعة من الطالبات بالمدرسة الثانوية التجارية والتي يتواجد طلابها داخل نفس مبنى المدرسة الفندقية بالتعدي عليها بالضرب المبرح والتسبب في كدمات وجروح متعددة في انحاء جسمها وذلك عندما كانت تقوم بمهمة الاشراف المدرسي اليومي المعتاد.

وكانت قد قالت المدرسة وئام الالفي خلال تصريحات لها لجريدة " اليوم السابع " الى انها كانت تؤدي عملها المعتاد في مهمة الاشراف المدرسي وقامت بنهر الطالبات وطلبت منهن عدم التجول داخل المبنى اثناء الحصص المدرسية وامرتهم بالتوجه الى فصولهن فقام على اثرها الطالبات بالتعدي عليها بالضرب المبرح وتوجيه لكمات شديدة لها مما تسبب في جروح وكدمات بانحاء متفرقة من جسدها.

كانت نقابة المعلمين في محافظة دمياط تحت اشراف جمال مسلم نقيب المعلمين والمستشار القانوني للنقابة قد نادى بان يتم اتباع جميع الاجراءات القانونية اللازمة من اجل ان يتم عقاب الطالبات اللائي تعدين على المعلمة ورد جميع حقوقها اليها.

كانت المعلمة وئام الالفي قد حضرت الى نقابة المعلمين يوم امس السبت وقد تقدمت بشكوى ضد كل من وجه اليها اهانة الى جانب كل من لم يساعدها في اخذ حقها في المدرسة وبناء على ذلك تم تحرير مذكرة داخل النقابة وتم الموافقة عليها كل من الاعضاء والتي تناولت بضرورة ان يتم اجراء تحقيق شامل في الواقعة ورد حقوق المعلمة.