نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول تنتهي بالتعادل في الاسبوع الـ 29 من مباريات الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول تنتهي بالتعادل في الاسبوع الـ 29 من مباريات الدوري الانجليزي

Advertisemen

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي مانشسستر يونايتد وليفربول بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاحد على ستاد الاتحاد في اطار منافسات الاسبوع التاسع والعشرين من مباريات الدوري الممتاز الانجليزي.

كان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بالتعادل على الرغم من السيطرة التي اظهرها لاعبي ليفربول خلال احداث الشوط حيث بدا وكأن لاعبي مانشستر يونايتد قد اجهدتهم المشاركات في بطولة دوري ابطال اوروبا والتي خرجوا منها بعد خسارتهم من فريق موناكو الفرنسي بثلاثة اهداف لهدف في مباراة العودة.

كانت المباراة قد شهدت صدامات وشد وجذب مع الحكم حيث لم يحتسب اي كرة خلال تعرض لاعب ليفربول ساديو ماني للعرقلة من لاعبي مان يونايتد كذلك عندما سقط لاعب اخر داخل منطقة جزاء المان، بينما كان قد اضاع فيرناندينيو فرصة ذهبية لتسجيل هدف لصالح مانشسستر يونايتد في الشوط الاول ولكن سدد الكرة بطريقة غريبة خارج مرمى الريدز.

كان قد افتتح ليفربول اهداف المباراة من خلال ركلة جزاء سددها اللاعب جايمس ميلنر في الدقيقة احدى وخمسين من احداث الشوط الثاني، بينما ادرك التعادل لصالح مانشستر سيتي اللاعب الارجنتيني سيرجيو اجويرو في الدقيقة التاسعة والستين من خلال ركلة قوية تجاه مرمى حارس ليفربول.

بهذا التعادل يكون قد حقق كلا من الفريقين نقطة واحدة ليصبح رصيد مانشستر سيتي بذلك سبعة وخمسين نقطة محتلا المركز الثالث لترتيب الفرق بالدوري الانجليزي بينما اصبح رصيد ليفربول ستة وخمسين نقطة بفارق نقطة واحدة عن المان ليحتل المركز الرابع خلفا له بينما يتصدر الترتيب فريق البلوز تشيلسي بمجموع نقاط يبلغ تسعة وستين نقطة يليه في المركز الثاني نادي توتنهام باجمالي نقاط يبلغ تسعة وخمسين نقطة.