موعد مباراة الأهلي والزمالك غدا الجمعه 10-2-2017 لقا السوبر المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك غدا الجمعه 10-2-2017 لقا السوبر المصري والقنوات الناقلة

Advertisemen
موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة اليوم الجمعة 10-2-2017، لقد قرر إتحاد كرة القدم المصري بإقامة مباراة الأهلي والزمالك مباراة القمة من بطولة كأس السوبر المصري على أرضية ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أنه من المتوقع أن هذه المباراة سوف تشهد حضور الكثير من الجماهير لكلاً من الفريقين بالإضافة إلى حضور العديد من الجمهور الإماراتي المحب لكل من فريق الزمالك وفريق الأهلي .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن الجدير بالذكر أن تتم مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر يوم الجمعه المقبلة الموافق العاشر من شهر فبراير الحالي من عام 2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، بينما في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .


وسوف تقام مباراة الأهلي والزمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أنها المباراة الأولى التي تتم في بطولة كأس السوبر الإماراتي وتكون خارج البلاد عندما توصلت اللجنة الخاصة بالدوري للمحترفين بالإتفاق مع شركة برزنتيشن على قيام مباراة الأهلي والزمالك في جمهورية مصر العربية .

كما أن فريق الأهلي سوف يخوض هذه المباراة بصفتة بطل الدوري المصري الممتاز بينما نادي الزمالك سوف يخوض المباراة عقب إنتصاره في بطولة كأس مصر من الموسم الماضي 2016 .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والزمالك

سوف يتم بث مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعه المقبل الموافق 10-2-2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت بالإضافة إلى فناة أبو ظبي الرياضية ايضًا .