الرئيس الامريكي دونالد يتعرض لانتقاد لاذع من قس امريكي

الرئيس الامريكي دونالد يتعرض لانتقاد لاذع من قس امريكي

Advertisemen
دونالد يتعرض لانتقاد لاذع من قس امريكي
شن رجل دين امريكي هجوما شديدا على الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب وذلك بعد القرارات الاخيرة التي اصدرها الايام الماضية وتتعلق بمنع دخول مواطني نحو سبعة دول مختلفة الى الولايات المتحدة الامريكية الى جانب منع استقبال اللاجئين من دول منطقة الشرق الاوسط.

كان القس الامريكي قد نشر تدوينة له عبر موقع الرسائل القصيرة " تويتر " يطالب فيها دونالد ترامب قبل ان يتوجه الى الكنيسة ان يشكر الرب على يسوع المسيح والذي كان فر كلاجئ من فلسطين الى مصر لفترة من الزمن.

كان القس ريفريند آل شاربتون قد عرف بنضاله الكبير ضد العنصرية ضد السود في امريكا ويعد احد رموز الكفاح في هذا المجال وغيرها من مجالات حقوق الانسان.

وقد لاقت التغريدة التي نشرها رجل الدين الامريكي انتشارا كبيرا ما بين التأييد والمعارضة حيث اعترض البعض على اعتبار ان المسيح كان لاجئا في مصر، بينما رد القس الامريكي شاربتون في تغريدة اخرى مرفقة بفيديو له على الجميع بأنه يمكن ان يتم الاختلاف بين الجميع حول هذا الموضوع ولكن هناك بعض الامور التي لا يجب ان يتم الاختلاف حولها من ضمنها ما تم اتخاذه من اجراءات من قبل الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب كما قام بدعم رأيه بالفيديو الذي اوضح فيه ان السيد المسيح ووالدته السيدة مريم عليهما السلام رحلا الى مصر هربا من ظلم وطغيان الرومان في فلسطين واستشهد بأيات من الانجيل مدعما لرأيه هذا.

في وقت سابق، كانت انطلقت الاف من المظاهرات في العديد من الدول حول التي تحتج على حزمة القرارات التي اصدرها الرئيس ترامب بينما تم تشكيل عدة حملات لجمع توقيعات من المواطنين للمطالبة باسقاط ترامب.