ابو الليف يتسبب في مقتل شخص بسيارته

ابو الليف يتسبب في مقتل شخص بسيارته

Advertisemen
ابو الليف يتسبب في مقتل شخص بسيارته
توفي احد الاشخاص الذين اصيبوا في حادثة تصادم سيارة الفنان والمطرب الشعبي ابو الليف باحد العربات الكارو التي كانت تسير عكس الاتجاه على الطريق في الهرم وذلك بعدما تم نقله الى احد المستشفيات في الهرم بعدما اصيب بنزيف حاد في المخ وتم على الفور تحرير محضر بالحادثة واحالة المحضر الى النيابة من اجل بدء التحقيقات فيه.

كان الرائد عمرو حجازي مدير المباحث في قسم شرطة الهرم قد تسلم تقريرا حوا وقوع حول وقع تصادم بين سيارة ملاكي يقودها الفنان احمد انور جابر والمعروف فنيا باسم " ابو الليف " وبين عربة كارو يقودها شخصين احدهما يدعى " حمدي ع. " ويبلغ من العمر خمسة واربعين عاما والاخر هو ابنه يسمى " مصطفى " ويبلغ من العمر خمسة عشر عاما وقد نتج عن الحادث اصابتهما بجروح واصابات متفاوتة وتم نقلهما على الفور الى احد مستشفيات الهرم من اجل خضوعهم للاجراءات الطبية اللازمة.

وتولى افراد الامن داخل مركز شرطة الهرم التحقيق في الحادثة وتم احالة القضية الى النيابة والتي امرت بدورها بالافراج عن ابو الليف بكفالة مالية تقدر بخمسة الاف جنيه بعدما تم تحرير اقواله حول الحادثة حيث صرح خلال التحقيق انه كان يسير على الطريق بشكل صحيح ليفاجئ بعدها بسيارة كارو تسير عكس الاتجاه والتي حاول تفاديها بقدر الامكان ولكنه لم يستطع مما ادى الى اصطدامه بها مما تسبب في انقلابها عن الطريق واصابة راكبيها.

وتم نقل المصابين الى المستشفى ليتبين اصابة الاب بجروح مختلفة في الجسم وحالته الصحية مستقرة حاليا بينما اصيب الابن بجروح في القديمن الى جانب منطقة الرأس مما تسبب في نزيف في المخ والذي توفي لاحقا متأثرا باصابته.