مقتل 3 في اصطدام 5 سيارات بطريق الاسكندرية

مقتل 3 في اصطدام 5 سيارات بطريق الاسكندرية

Advertisemen
مقتل 3 في اصطدام 5 سيارات بطريق الاسكندرية
تسبب حادث اصطدام بين خمس سيارات مل بين سيارات نقل وسيارة واحدة ركاب في مقتل نحو ثلاثة اشخاص واصابة نحو اثنين اخرين وذلك على طريق الزراعي بالاسكندرية اليوم الجمعة وتسبب الحادث في شل الحركة المرورية للمركبات السائرة على الطريق خاصة للقادمين من القاهرة والمتوجهين الى الاسكندرية .

وفور وصول اخطار الى رجال الشرطة تم انتقالهم على الفور الى مكان الحادث من اجل معاينة المكان ورفع اثار الحادث الاليم من اجل تيسير الحركة المرورية للسيارات ومركبات النقل المختلفة.

كانت الادارة العامة لمرور القاهرة قد تلفت تقريرا من غرفة عمليات الاغاثة حول وقوع حادثة تصادم بين نحو خمس سيارات نقل واجرة مما تسببت في وفاة نحو ثلاثة افراد واصابة اثنين، وكان اللواء عادل ذكي مساعد وزير داخلية لشئون المرور قد وجه تعليماته بضرورة انتقال افراد شرطة المرور من اجل رفع حطام واثار الحادث والعمل على عودة حركة سير المرور الى طبيعتها مرة اخرى على الطريق.

من جهة اخرى وفي محافظة كفر الشيخ، كان قد تسبب حادث نتج عن اصطدام نحو سيارتين ملاكي على طريق كفر الشيخ الساحلي الدولي في مقتل فرد واصابة نحو ثلاثة افراد اخريين كان قد تم نقل جميع المصابين الى مستشفى بلطيم من اجل استقبال العلاج المناسب واجراء العمليات الجراحية لمن تتطلب حالته ذلك بينما تم نقل جثة المتوفي الى مشرحة المستشفى.

كانت سيارات الاسعاف قد انتقلت على الفور الى مكان الحادث من اجل نقل جميع المصابين جمع انتقلت قوات الشرطة من اجل معاينة المكان ورفع اثار الحادث من اجل تسهيل الحركة المرورية امام السيارات المتجهة على الطريق كما تم تسجيل محضر بالحادثة حتى يتم عرضه على النيابة في وقت لاحق.