15 مصابا في حادث على طريق السخنة

15 مصابا في حادث على طريق السخنة

Advertisemen
15 مصاب في حادث على طريق السخنة
تسبب حادث على الطريق السخنة السريع في محافظة السويس في اصابة نحو خمسة عشر عامل التابعين لاحد المصانع في مدينةا لعين السخنة وذلك اثر انقلاب الاتوبيس الذي كان يقلهم وتم نقل جميع المصابين الى المستشفى العام التابع لمحافظة السويس لاستقبال العلاج والرعاية المناسبة.

كان قد تسلم اللواء مصطفى شحاتة رئيس مديرية امن السويس تقرير من رئيس مركز شرطة عتاقة التابع لمحافظة السويس يفيد باصابة عدد من العمال التابعين لاحدى شركات في العين السخنة بعدما انقلب بهم الاتوبيس الذي ينقلهم من والى مكان العمل.

وصرح احد المسئولين التابعين للمحافظة ان العمال كانوا في طريق العودة من العمل عندما تم وقوع الحادث وان جميع العمال هم افراد امن يعملون لدى احدى الشركات التي تتواجد في مدينة العين السخنة.

على صعيد اخر وفي محافظة بني سويف، اصيب نحو تسعة افراد نتيجة حادثة ارتطام بين سيارة ميكروباص مع عربة نقل وذلك في قرية نعيم التي تتبع محافظة بني سويف ذلك على الطريق السريع بني سويف – ادمو.

كان قد تم جميع المصابين في الحادث الى المستشفى العام التابع لمحافظة بني سويف من اجل تلقي العلاج المناسب واجراء العمليات الجراحية للحالات المصابة الحرجة.

من جهة اخرى، اعلن المتحدث الرسمي بوزارة الصحة الى انه تم احتجاز مواطن سوداني يدعى " هشام حسني حافظ " ويبلغ من العمر اربعين عاما داخل احد مستشفيات الحميات في محافظة بني سويف للاشتباه في اصابته بمرض الملاريا وذلك اثر رجوعه من السودان مشيرا الى ان الحالة المصابة تتلقى العلاج المناسب لها حتى تتم الشفاء التام، كما سيتم ارسال فريق طبي الى مقر اقامة الحالة من اجل فحص جميع الاشخاص المختلطين مع الحالة للتأكد من عدم اصابتهم بنفس المرض.