منع ليدي جاجا من التحدث عن ترامب خلال الـ super bowl

منع ليدي جاجا من التحدث عن ترامب خلال الـ super bowl

Advertisemen
منع ليدي جاجا من التحدث عن ترامب خلال الـ super bowl

اعلن موقع etonline اليوم عبر صفحته على الموقع الالكتروني الخاص به ان الفنانة الامريكية ليدي جاجا غير مسموح لها بالتحدث في السياسة او عن الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب او الانتخابات السابقة والتي فاز خلالها ترامب وذلك خلال مهرجان الاحتفال الخاص بـ The Super Bowl والذي من المقرر ان يقام خلال شهر فبراير القادم. حيث اشار مصدر مسئول في اتحاد كرة القدم ان الحفل ليس مكانا للنقاشات السياسية والجدالات التي من هذا النوع حيث انه مكان يعمل على تجمع الناس معا وليس العمل على تفرقتهم.

كما اكد الموقع المذكور انفا ان النجمة ليدي جاجا بنفسها تريد ان يخرج هذا الحفل بشكل مبهر ومشرف لجميع الاطراف وبصورة ترضي جمهورها المنتظر لهذا الحفل كما ان اتحاد كرة القدم لا يريد ان يخرج الحفل عن الهدف الذي سيتم تنظيمه من اجله.

وكانت النجمة ليدي جاجا قد بدأت استعدادتها لهذا الحفل حيث انشأت اسفل منزلها ما يشبه المعسكر للتدريب على الرقصات التي ستؤديها خلال الحفل، ومن المعروف ان ليدي جاجا من اكبر داعمي المرشحة السابقة للرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون كما انها اعلنت عن احتجاجها بعد فوز المرشح المنافس دونالد ترامب حيث شاركت في المظاهرات التي اقيمت ضده امام مبنى البرج الذي يمتلكه.

من ناحية اخرى، كانت ليدي جاجا قد اصدرت اغنية جديدة لها خلال شهر اكتوبر من العام الماضي بعنوان A-YO وقد حققت نجاحا ساحقا عقب اصدارها بموقع اليوتيوب وتعتبر هذه الاغنية واحدة من اغنيات البومها الذي يحمل اسم " Joanne " وجدير بالذكر ان النجمة العالمية اختارت هذا الاسم لالبومها احياء لذكرى جدتها والتي توفت جراء اصابتها بمرض الذئبة وهو نفس المرض الذي اصيبت به النجمة العالمية سيلينا جوميز.