اصابة الشناوي تبعده عن كأس افريقيا

اصابة الشناوي تبعده عن كأس افريقيا

Advertisemen
اصابة الشناوي تبعده عن كأس افريقيا

اجرى اللاعب احمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك اشعة بعد خروجه من مباراة امس مع منتخب مالي والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين نظرا للاصابة التي اصيب بها حيث اثبتت الاشعة تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للساق وبناء عليه لن يستطيع المشاركة مرة اخرى في مباريات المنتخب خلال البطولة الافريقية.

وكان الشناوي قد تعرض للاصابة في مباراة الامس مع مالي والتي تقام ضمن مشاركة منتخب الفراعنة في كأس الامم الافريقية لعام 2017 والتي تقام في الجابون في الجولة الاولى من المجموعة الرابعة والتي تضم كل من غانا واوغندا.

كانت غانا قد تصدرت ترتيب المجموعة بعد فوزها على اوغندا بهدف نظيف خلال المباراة التي اقيمت امس الثلاثاء.

كان المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر قد استعان بثلاث حراس مرمى خلال مشوار البطولة وهم حارس المرمى المخضرم عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة وشريف اكرامي حارس مرمى النادي الاهلي الى جانب احمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والذي تم استبعاده بشكل نهائي نظرا للاصابة التي لحقت به خلال مباراة الامس.

من جهة اخرى، كان بعض النقاد الرياضيين قد انتقدوا قرار كوبر بالاستعانة بالشناوي خلال المباراة الافتتاحية للمنتخب بالرغم من اصابته خلال تمرينات الاحماء التي قام بها قبل المباراة.

حيث اشار النقاد انه كان يجدر بكوبر الاستعانة بعصام الحضري بدلا من الشناوي محملين كوبر كل المسئولية حول اصابة الشناوي، كان احمد الشناوي قد اصيب خلال احماءات ما قبل مباراة مالي امس ولكن احمد ناجي مدرب حراس المرمى نصحه باستئناف المباراة وهو ما ترتب عليه خروج الشناوي للاصابة خلال الشوط الاول والدفع بعصام الحضري وبناء عليه سيتم استبعاد الشناوي بصورة نهائية من البطولة نظرا للاصابة.