تقرير حول امن المطارات المصرية يسلم للحكومة الروسية اليوم

تقرير حول امن المطارات المصرية يسلم للحكومة الروسية اليوم

Advertisemen
تقرير حول امن المطارات المصرية يسلم للحكومة الروسية اليوم
صرح وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف الى انه سيقوم بتسليم حكومة بلاده اليوم تقريرا حول الوضع الامني في المطارات المصرية المختلفة.

واعلن وزير النقل سوكولاف عبر تصريحات خاصة له لوكالة انباء روسية اليوم السبت ان وزارة النقل كانت قد سلمت تقريرها حول الحالة الامنية للمطارات في مصر وعلى راسها مطار القاهرة وشرم الشيخ الى الحكومة في روسيا.

وقد اشار الوزير الروسي في وقت لاحق ان عودة الرحلات الجوية للسياح والزائرين الروس الى مصر وخاصة مدينة الغردقة وشرم الشيخ مرتبطة ارتباط وثيق بما ستم تقديمه خلال المذكرة التي تم تسليمها الى الحكومة في روسيا وذلك بعدما قام عدد من الخبراء الروس بتفقد الحالة الامنية في المطارات المختلفة التي يتردد عليها السياح الروس عادة من والى مصر وروسيا.

كان يوم الثلاثاء الماضي قد عاد الى روسيا مجموعة من الخبراء الروس الى روسيا بعدما قاموا بتدوين توصياتهم حول حالة المطارات في مصر وعلى وجه الخصوص مطاري الغردقة وشرم الشيخ الذين يعدان وجهة اساسية لاغلب السياح الروس في مصر وبناء عليه بدأ الخبراء في اعداد النتائج التي توصلوا اليها وسيتم اعلان النتيجة النهائية وفقا لهذه التقارير المختلفة الى جانب تقارير تفقد الحالة الامنية في مطار القاهرة وتم توجيه جميع هذه التقارير اليوم الى الحكومة الروسية وبعد دراستها من الافراد المعنيين سيتم اعلان النتيجة حول القرار الذي سيتم اتخاذه من قبل الحكومة حتى يتم تعميمه على جميع وكالات وشركات السياحة المختلفة في روسيا.

على صعيد اخر، اعلن مجموعة من الخبراء الروس في مجال السياحة الى ان من المتوقع عودة السياحة الروسية الى مصر في غترة زمنية لا تتخطى الثلاثة اشهر حيث تتوقف على الجداول الزمنية التي سيتم اعدادها خلال فترة الصيف.