اصالة تدافع عن شيرين بعد سخريتها من عمرو دياب

اصالة تدافع عن شيرين بعد سخريتها من عمرو دياب

Advertisemen
اصالة تدافع عن شيرين بعد سخريتها من عمرو دياب
نشرت النجمة السورية اصالة عبر حساب انستجرام موقع تبادل الصور الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب دافعت فيها عنها بعد التصريحات التي اصدرتها الاخيرة خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش الذي اقيم في فندق كتراكت في اسوان وهاجمت فيها الفنان عمرو دياب لتأتي بعدها تعلن اعتذارها عن اقوالها عبر تسجيل صوتي حصري مع جريدة " اليوم السابع ".

وكانت اصالة قد علقت قائلة ان شيرين انسانة بسيطة ولا تفكر قبل ان تتحدث حيث كل همها هو ان تجعل المكان الذي تجلس فيه الطف من خلال التخفيف من حدة الكلام والمزاح وان كل غايتها هي ان ترسم البسمة على وجوه كل من حولها.

واكدت اصالة على مكانة عمرو دياب وانه لا يتأثر بمثل هذه التصريحات او المزاح مؤكدة ان مكانته اكبر من ذلك كما ن تاريخه اكبر من ان يشوبه شائبة طالبة من الجميع ان يتركوا شيرين عبد الوهاب والا يطالوها بسوء خاصة انها عبارة عن انسانة شديدة البساطة وخفيفة الدم وموهوبة.

كانت شيرين خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش قد شنت هجوما ضد عمرو دياب واعتبرت ان كلا من تامر حسني ومحمد حماقي هم نجوم الجيل الحالي وانهم النجوم المسيطرون حاليا بينما اعتبرت ان عمرو دياب لم يعد يحظى بنفس المكانة التي كان عليها معللة ذلك بالسن كما كانت تفوهت بلفظ خارج على الملأ مما اعتبرها العديد سقطة لا تغتفر للفنانة شيرين.

كانت شيرين منذ قليل قد اعلنت اعتذارها عما بدر منها خلال حفل الزفاف في تسجيل صوتي خاص لجريدة اليوم السابع مؤكدة على احترامها للفنان الكبير وانها لم تكن تقصد على الاطلاق توجيه اي اهانة او سخرية له.