قطار يقتل عامل ويصيب اخر بطرة

قطار يقتل عامل ويصيب اخر بطرة

Advertisemen
قطار يقتل عامل ويصيب اخر بطرة


تسبب قطار في محطة مترو طرة في مقتل عامل اسفل عجلاته يوم الجمعة بينما تسبب في اصابة شخص اخر بارتجاجات في المخ. وقامت النيابة العامة باستدعاء احد شهود حادث التصادم للاستماع الى اقواله وتسجيل شهادته، كانت النيابة العامة بقسم المعادي قد اصدرت تصريحا بدفن جثة المتوفي الذي لقى مصرعه اسفل عجلات المترو.

كانت منذ ساعات قد تلقت النيابة الخاصة بمنطقة المعادي قد تلقت تقريرا من احد مستشفيات المعادي حول استقبالها جثة المدعو " علي خ. " ويبلغ من العمر ستة وعشرين عاما ووظيفته عامل بالاضافة الى " حسام خ. " والذي اصيب في نفس حادث تصاد المترو مما ادى الى اصابته بارتجاج في المخ ووضعه الصحي في خطر.

وبعد التحريات التي تم اجراءها تم التوصل الى ان مجموعة من العمال كانوا يقومون بعملية صيانة لخط المترو في طرة واصطدم القطار اثناء سيره بعاملين اثنين متسببا في وفاة احدهما تحت عجلاته واصابة الاخر باصابات بالغة حرجة، تم  تحرير محضر بالحادثة واحالته للنيابة العامة لاستكمال باقي التحريات والاجراءات القانونية للموضوع.

من جهة اخرى، كان قد لقى شخص مقتله واصيب فرد اخر بعدما انقلبت سيارة ملاكي من فوق كوبري الملك خالد المؤدي الى طريق الاوستراد وقد تسبب الحادث في تعطل الحركة المرورية على الكوبري وانتقل بعدها على الفور قوات الشرطة لازالة اثار الحادث والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها.

كانت الادارة العامة لمرور القاهرة قد تلقت تقرير بوقوع حادث مروري على الكوبري في الاتجاه المؤدي الى منطقة الدويقة وامر مدير المرور اللواء علاء الدجوي رجال المرور بالانتقال على الفور الى منطقة الحادث للتعامل مع حيثياتها وتحري الوقائع والعمل على رفع حطام وبقايا الحادث.