موظف بالأمم المتحدة يطلق النار على مقاول أعلى كوبري أكتوبر

موظف بالأمم المتحدة يطلق النار على مقاول أعلى كوبري أكتوبر

Advertisemen
موظف بالأمم المتحدة يطلق النار على مقاول أعلى كوبري أكتوبر

وقع حادث تصادم بأعلى كوبري أكتوبر في منطقة العجوزة، ونتج عن هذا الحادث حالة من الذعر والرعب بسبب إتشباك قوي بين كل من الطرفين في الحادث، وإنتهى بضرب رصاص، وذلك طبقا لما أوضحه اللواء هشام عراقي، وهو مدير أمن الجيزة، وقد أمر بشكل فوري على إتخاذ إجراء قانوني لازم كي يتم التحقيق في هذة الحادثة.

وبالنسبة بتفاصيل الحادث، أنه بعد تصادم الطرفين، حدثت بينهما مشاجرة، والطرف الأول يدعى أحمد ويبلغ من العمر ثلاثون عاما، والطرف الثاني موظف في برنامج الغذاء العالمي ويدعى محمد، ويبلغ من العمر ست وأربعون عاما، وبعد الحادث بأعلى كوبري أكتوبر بالعجوزة، أصيب صاحب شركة المقاولات برصاص بساقه اليسرى، وجرح في ساقه اليمنى، وتم نقله إلى المشفى.

وأكد صاحب شركة المقاولات، أنه خلال سيره بالسيارة تعرض إلى اصطدام من السيارة الثانية، مضيفا أنه بمجرد نزوله من السيارة لمعاتبة السائق الأخر قام بإخراج مسدسه وصوبه في وجهه، وأشار صاحب شركة المقولات أنه أثناء محاولته إبعاد السلاح عنه خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته، ووجه له اتهام بالتعدي عليه وبحدوث تلفيات في سيارته.

وبالنسبة للتفاصيل كانت كالأتي، قام موظف بالأمم المتحدة بالإنحراف بسيارته بشكل مفاجئ على كوبري أكتوبر، وحاول تفادي السيارات ولكنه تصادم مع سيارة لا يعرف أرقامها، وحينما كان يتفادى السيارة، صدم سيارة صاحب شركة مقاولات، وأشار إلى أنه حينما كان يشرع بالنزول من السيارة، سقط سلاحه أرضا، وحاول الطرف الأخر أخذه منه، فخرجت طلقة من السلاح بدون قصد.

وبشكل سريع قامت نيابة الجيزة بإصدار قرار بالتحفظ على السلاح الذي تم إطلاق الرصاص منه، وكان بداخلها ست طلقات نارية، وتم تحرير محضر بالحادث.