تونس تسحق زيمبابوي بـ4 اهداف وتصعد لربع النهائي

تونس تسحق زيمبابوي بـ4 اهداف وتصعد لربع النهائي

Advertisemen
تونس تسحق زيمبابوي بـ4 اهداف وتصعد لربع النهائي
نجح منتخب تونس في تحقيق فوز مستحق على نظيره الزيمبابوي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين على ستاد لاميتي وذلك ضمن اطار منافسات المجموعة الثانية والتي تضم الى جانب تونس وزيمبابوي كلا من الجزائر والسنغال بالجولة الثالثة من الدور الستة عشر لبطولة كأس الامم الافريقية التي تقام خلال الفترة الحالية في الجابون.

وتعتبر النتيجة التي حققها المنتخب التونسي اكبر نتيجة يتم تحققيها حتى الان في البطولة الافريقية كما تعتبر المباراة شهدت اكبر عدد من الاهداف التي يتم احرازها خلال مباراة واحدة بمجموع ستة اهداف كما انها تعتبر المباراة الاكثر اثارة حتى الان في البطولة.

تقدم منتخب تونس الشقيق واحرز الهدف الاول منذ الدقائق الاولى للشوط الاول من المباراة بقدم اللاعب امين السليتي، ثم اضاف اللاعب يوسف المساكيني الهدف الثاني لمنتخب بلاده خلال الدقيقة الثانية والعشرين من زمن الشوط الاول بعدما نجح في تخطي مدافعي منتخب زيمبابوي ليسدد الكرة بقوة نحو حارس مرمى زيمبابوي والذي لم ينجح في التصدي لها.

ونجح اللاعب وهبي الخرزي في تسحيل هدف ولكن الحكم قام بالغاءه بعدما تم احتسابه تسللا، وجاء طه ياسين خنيسي ليعوض منتخب بلاده الهدف الذي لم يتم احتسابه وسجل هدفا في الدقيقة السادسة والثلاثين بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة جزاء منتخب زيمبابوي.

خلال المباراة لم يكتف منتخب زيمبابوي بالمشاهدة فقط بينما منتخب تونس يحرز الهدف تلو الاخر حيث نجح في تسجيل اولى اهدافه خلال الدقيقة الثالثة والاربعين من زمن الشوط الاول بعدها احرزت تونس الهدف الرابع بقدم وهبي الخزري.

ثم احرزت زيمبابوي الهدف الثاني لها والاخير في المباراة في بداية الشوط الثاني من خطأ دفاعي فادح من لاعبي منتخب تونس وبهذه النتيجة يضمن منتخب تونس تأهله لدور الثمانية.