صلاح يتحدث بعد فوزه كأحسن لاعب عربي

صلاح يتحدث بعد فوزه كأحسن لاعب عربي

Advertisemen
صلاح يتحدث بعد فوزه كأحسن لاعب عربي

اعلن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي في اول تصريحات له بعد فوزه بجائزة احسن لاعب عربي لعام 2016 عن فرحته الغامرة بالفوز بهذا اللقب والجائزة معربا عن خالص شكره لكل فرد سانده عبر مسيرته الكروية كلها.

وكان محمد صلاح قد نشر عبر حسابه الخاص على انستجرام عن فخره وسعادته للحصول على جائزة افضل لاعب عربي لهذا العام كما اعلن عن شكره لكل من ساندوه وساعدوه ولكل من هم ما زالوا مستمرين في مساندته.

وقد تم منح اللاعب محمد صلاح هذه الجائزة كأحسن لاعب عربي ضمن مهرجان جوائز " جلوب سوكر " العالمي والذي استضافته مدينة دبي في الامارات المتحدة العربية.

وكان صلاح قد تصدر ايضا تشكيل مجلة فرانس فوتبول المثالي للاعبين الافارقة هذا العام بينما جاء العلاب محمد النني ضمن التشكيل الاحتياطي.

وكان التشكيل المثالي قد تضمن كل من: دينيس اونيانجو لاعب صن داونز الجنوب افريقي في حراسة المرمى بينما في خط الدفاع: سيرجي اورييه لاعب باريس سان جرمان وايريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد وخاليدو كوليبالي وفوزي غولام لاعبي فريق نابولي الايطالي، اما خط الوسط اشتمل على: جان مايكل سيري لاعب نيس الفرنسي رياض محرز لاعب ليستر الانجليزي ومحمد صلاح لاعب روما الايطالي وساديو ماني لاعب نادي ليفربول الانجليزي، بينما تكونت جبهة الهجوم من كلا من: اسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الانجليزي وبيير اوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الالماني.

بينما تكون تشكيل الاحتياطي من: محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي ومحمد بن طالب لاعب شالكه وهلال سوداني لاعب دينامو زغرب الاوكراني ويايا توريه لاعب مانشستر سيتي الانجليزي وسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الانجليزي وحكيم زيباش لاعب اياكس الهولندي وفكتور ونياما لاعب توتنهام الانجليزي