الزمالك يقهر الشرقية بهدفين دون رد

الزمالك يقهر الشرقية بهدفين دون رد

Advertisemen
الزمالك يقهر الشرقية بهدفين دون رد

حقق الفارس الابيض فوزا مستحقا على نادي الشرقية بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.


ويصل الزمالك بذلك الى المركز الثالث في الترتيب على جدول الدوري العام برصيد اربعة وثلاثين نقطة بينما يتجمد رصيد الشرقية عند النقطة الثامنة.


وقد حقق هدفي الزمالك العلاب اسامة ابراهيم في الدقيقة السابعة والثلاثون من زمن الشوط الاول من المباراة اما الهدف الثاني جاء باقدام اللاعب احمد رفعت خلال الدقيقة الخامسة والخمسين من زمن الشوط الثاني.


مع بداية المباراة كان هناك شد وجذب بين لاعبي الفريقين رغبة في الاستحواذ والسيطرة على مجريات المباراة ولكن مالت الكفة لصالح لاعبي القلعة البيضاء حيث انتهت اغلب الهجمات من جانب لاعبي الشرقية دون اكتمال على اقدام مدافعي الزمالك.


وتم اصدار اول البطاقات الصفراء في المباراة ضد لاعب الزمالك اسامة ابراهيم بعد تدخله بعنف مع لاعب من الشرقية في بدايات الشوط الاول، وفي الدقيقة العشرين سدد لاعب الزمالك صلاح ريكو تسديدة قوية نحو مرمى الشرقية ولكن نجح حارس المرمى في التصدي لها.


حاول مهاجمو الزمالك اختراق دفاعات الشرقية اكثر من مرة ولكن لم تثمر جهودهم عن اي اهداف حتى نجح اللاعب اسامة ابراهيم في احراز الهدف الاول لصالح الزمالك من تمريرة اكثر من رائعة تسلمها من زميله محمد ابراهيم.

وشهدت الدقيقة الـ 40 تسديدة فوية من معروف يوسف ولكنها مرت بجوار قائم المرمى واستمرت محاولات الزمالك حتى نهاية الشوط الاول وحتى مع بداية الشوط الثاني حيث نجح في الدقيقة 55 احمد رفعت في حسم النتيجة لصالح الزمالك باحراز الهدف الثاني بعدما تسلم الكرة من عرضية ممتازة من زميله اللاعب اسامة ابراهيم صاحب الهدف الاول