الزمالك يعلن القائمة النهائية لمواجهة الشرقية

الزمالك يعلن القائمة النهائية لمواجهة الشرقية
الزمالك يعلن القائمة النهائية لمواجهة الشرقية

اعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك وعلى رأسه الكابتن محمد حلمي القائمة النهائية من اللاعبين التي سيخوض بها مواجهة لقاءه مع نادي الشرقية والتي ستقام غدا السبت على ستاد بتروسبورت وتعد هذه المباراة من المباريات المؤجلة لنادي الزمالك ضمن الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة نادي الزمالك اللاعبين التالية ذكرهم: احمد الشناوي والبديل عمر صلاح في حراسة المرمى، بينما تضم جبهة الدفاع أحمد دويدار واسلام جمال وشوقي السعيد وحمد ناصف وحسني فتحي واسامة ابراهيم، بينما يشمل خط الوسط محمود عبد الرازق المعروف بشيكابالا ومعروف يوسف وصلاح ريكو واحمد رفعت وابراهيم صلاح ومحمد ابراهيم بينما تشمل جبهة دفاع الزمالك احمد جعفر وستانلي ومايوكا وباسم مرسي.

وقد شملت قائمة الزمالك اللاعب باسم مرسي رغم اصابته في الضامة اثناء تمرينات الفريق اليوم استعدادا لمباراة الغد مع الشرقية على امل ان يتماثل للشفاء سريعا بعد ما بذله الفريق الطبي من محاولات ليلحق الزمالك في مباراته مع الشرقية واذا لم يستطع باسم المشاركة خلال مباراة الشرقية سيكون هناك احتمالا الا يلحق بمباراة الاهلي والتي من المنتظر اقامتها خلال يوم الخميس القادم وحالته ووضعه الصحي غدا سيحدد موقفه في كلا الحالتين.

من جهة اخرى، كان المسئولين في نادي الزمالك قد اعلنوا اعتذارهم عن المشاركة في دورة البحرين الودية مع بدايات شهر يناير القادم والمقرر اقامتها خلال فترة توقف الدوري نظرا لانشغال فريق الزمالك للاستعداد لمباراة القمة مع النادي الاهلي في التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري.

وسيحرص نادي الزمالك على اعطاء لاعبيه راحة كافية قبل ان يستكمل باقي مبارياته في الدوري وخاصة قبل لقاء غريمه التقليدي الاهلي حيث عليه ان يستعد جيدا ولوقت كافي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً