أخبار سوريا اليوم الأربعاء 21-12-2016, أهم الأخبار في سوريا , عاجل سوريا اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أخبار سوريا اليوم الأربعاء 21-12-2016, أهم الأخبار في سوريا , عاجل سوريا اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2016

Advertisemen
اخبار سوريا اليوم , سوريا اليوم , أخبار سوريا
أخبار سوريا اليوم، مازالت حلب تعاني دون أن يتحرك أحد ويرفع معاناتاها، نحن العرب أصبحنا أضعف من حماية وحدتنا العربية ، وإنشغل كا منا بمشاكله التي أغرقنا فيها الغرب ، تارة الدولار وتارة أخرى الفتن وتارة أخرى ننقسم فيما بيننا وأصبحنا فرق متعددة، ولقد ضاعت حدتنا وأصبحنا متفرقين داخل البلد الواحد، مما جعلنا غير قادرين عن الدفاع عن بلد شقيق عربي، ,أصبحنا كل يوم نرى حلب تباد؟؟؟ ماذا فعلنا حتى لاتباد لاشي، وكأننا تعودنا على رؤية الدماء والمقتولين أصبح أمرا عاديا بعد أن إعتادت أيننا مشاهدة المهازل التي تدور في حلب اللهم كن معهم أنت خير معين، وننقل لكم أخبار سوريا اليوم الأربعاء 21/12/2016، تابعونا.

أخبار سوريا اليوم - تصريح من وزير الخارجية بتركيا بأن إيقاف ضرب النار في سوريا لابد أن يشمل المليشيات التابعة للأسد

قام وزير خارجية دولة تركيا، وهو مولود جاويش أوغلو، بالمطالبة بضرورة تنفيذ إيقاف إطلاق النار على دولة سوريا، وليس حلب فقط، وشدد على أن القرار لابد أن يتضمن مليشيات الرئيس السوري، وأشار في ذلك إلى جماعة حزب الله اللبناني، وبعض من المليشيات من دولة العراق.


وأوضح من خلال مؤتمر صحفي يضم كل من وزير الخارجية الإيراني ووزير الخارجية الروسي، بأن دولة تركيا غير موافقة على تقسيم دولة سوريا، وطالب من الدول عدم الإنزعاج من العمليات التي تقوم في سوريا من الجيش التركي.

أخبارسوريا اليوم - صوت إنفجار في حلب أثناء مظاهرة داعمة لجيش النظام السوري

قام المرصد السورى الخاص بحقوق الإنسان، بالتأكيد على الإستماع إلى صوت إنفجار عالي في منطقة حي العزيزية في حلب، ومن المتوقع أن يكون الإنفجار ناتج عن إنفجار عبوة ناسفة، وكان صوت الإنفجار في التوقيت التي يقوم فيها البعض بالتظاهر لدعم الجيش السوري، للإحتفال بإنتصار منطقة حلب والسيطرة عليها، حيث قاموا برفع صور لشجرة عيد الميلاد، ورفع رايات علم سوريا صور لرئيسها، ورئيس روسيا أيضا.


وأوضح المدير الخاص بالمرصد السورى، ويدعى رامي عبد الرحمن صباح اليوم، بأن هذا الإنفجار أدى إلى خوف وقلق من المتواجدين بالإحتفال، وأشار إلى أنه لم يحدث أي خسائر أو إصابات.

أخبار سوريا اليوم - ترحيب من تيار الغد بسوريا بقرار مجلس الأمن بشأن المراقبين الدوليين في حلب

قام تيار الغد السوري الذي يعارض حكم النظام السوري، بالترحيب بالقرار الخاص بمجلس الأمن الدولي الذي تم إصداره يوم أمس، والذي يقضى بدخول المراقبين الذي تم إرسالهم من الأمم المتحدة إلى منطقة حلب، وقام بالدعوة إلى تنفيذ هذا القرار بصورة سريعة.


وقام تيار الغد السوري فى تصريح صحفي، صباح اليوم الثلاثاء، بدعوة المراقبين الدوليين إلى ضرورة إرسال كافة التقارير بشأن الوضع المأساوي الذي يتعرض له الشعب السوري العمل على تحسين هذا الوضع بسرعة فائقة، والضغط بهدف إيقاف مايحدث من تجاوزات نظام الحكم في سوريا.