أخبار سوريا العاجلة اليوم الاربعاء 14-12-2016 إقتحام مواقع النظام والحوثيون في تدمر بريف حمص

أخبار سوريا العاجلة اليوم الاربعاء 14-12-2016 إقتحام مواقع النظام والحوثيون في تدمر بريف حمص

Advertisemen
اخبار سوريا اليوم

أخبار سوريا اليوم , أعلنت المصادر الإخبارية عن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بأقتحامها إلى مواقع قوات النظام الإضافة إلى مجئ الحوثيون إلى مدينة تدمر المتواجدة في ريف حمص الشرقي وأكدت المصادر على إستيلائها على ثلاثة دبابات بالإضافة إلى صاروخ موجه وإعطاب رابعة .

ولقد أستهدف سرب من الطائرات الروسية محيط مدينة تدمر حيث أسقطت العديد من الغارات الجوية بالتزامن مع بتقدم داعش وسيطروا على عدة مواقع متواجدة بالقرب من المدينة .

أخبار سوريا اليوم الاربعاء 14-12-2016 :-

وصرحت المصادر الإخبارية التي تتبع النظام على أن السفن الحربية الروسية بالبحر المتوسط أستهدفت من خلال الصواريخ أربعة أهداف خاصة بتنظيم الدولة الإسلامية في ريف حمص الشرقي

وأحرز تنظيم الدولة الإسلامية في الأمس عمليتة العسكرية المتواصلة بالقرب من مدينة تدمر تقدم جديد في بعض من المواقع المتواجدة في محيط المدينة وشمال مطار التيفور حيث إستطاعت داعش أن تسيطر على صوامع مدينة تدمر وعلى ثمانية حواجز في المحيط الخاص بها المتواجد بشرق المدينة بعد تفجير مفخخ .

ومن حيث شمال مدينة تدمر سيطر تنظيم الدولة الإسلامية على جبل الطار بالإضافة إلى جبل عنترة وكافة مستودعات مدينة تدمر العسكرية مما حدق إلى تضيق الخناق على قوات النظام والحوثيون في المدينة بعدما كان داعش إستطاع بأن يسيطر على أول أيام العملية العسكرية في جبل هيان الإستراتيجي من الناحية الجنوبية .

ولقد أكدت المصادر الإخبارية عن مقتل حوالي 43 عنصر من قوات النظام والحوثيون داخل معارك قوية مع أستيلاء ستة دبابات وخمسة مدافع من عيار 130 بالإضافة إلى خمسة مدافع أخرى من عيار 23 بجانب إلى منصة إطلاق صواريخ كورنيت .