أخبار فلسطين اليوم الإثنين 26/12/2016, أهم أخبار فلسطين, إقتحام إسرائليين للمسجد الأقصى مع وجود حراسة مشددة

أخبار فلسطين اليوم الإثنين 26/12/2016, أهم أخبار فلسطين, إقتحام إسرائليين للمسجد الأقصى مع وجود حراسة مشددة

Advertisemen
أخبار فلسطين اليوم , فلسطين اليوم , آخر أخبار سوريا
أخبار فلسطين اليوم، عدنا إليكم متابعي كل حصري الكرام لنقدم أهم أخبار فلسطين، وآخر أخبار فلسطين ، كما نستعرض مستجدات الأوضاع ، وما تقوم به قوات الإحتلال من إعتقالات، والتجاوزات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي مع الفلسطينين، حيث ٌام الجيش الإسرائيلي بإقتحام للمسجد الأقصى في حراسة مشددة، وسوف نوضح تفاصيل الخبر في أخبار فلسطين اليوم الإثنين 26/12/2016، تابعونا.

أخبار فلسطين اليوم - إعتقال القوات الإسرائيلية خمس من الفلسطينين بالضفة الغربية


قامت القوات الإسرائيلىدة صباح اليوم الأحد، بإعتقال خمس أشخاص من الفلسطينيين، وكان ذلك في الضفة الغربية، وقد قامت وكالة الأنباء بفلسطين والتي تعرف بوفا، بالنقل عن مصدر عسكري بأن قوات الإحتلال قد قامت بإعتقال أربعة أشخاص من منطقة فجار في جنوب بيت لحم، بالإضافة إلى إعتقالهم شاب فلسطيني من منطقة جبع في جنوب جنين.


وعلى الجانب الأخر، قام بعض من شهود العيان بالمنطقة بإضافة أن هناك طائرات حربية خاصة بإسرائيل، قامت بشن غارات في منطقة قطاع غزة، وجعلت من هناك يشعر بالفزع بسبب أصوات الإنفجارات الشديدة، مما نتج عنه أيضا خوف الأطفال وشعورهم بالذعر.

أخبار فلسطين اليوم - إقتحام إسرائليين للمسجد الأقصى مع وجود حراسة مشددة من قواتهم 


قام حوالي ست وثمانون شخصا إسرائليا، صباح الييوم الأحد، بإقتحام المسجد الأقصى، من ناحية باب المغاربة، مع وجود حراسة شديدة من القوات الخاصة بهم.


وقد قامت وكالة وفا الخاصة بنقل الأخبار الفلسطينية، بذكر أن هؤلاء الإسرائليين وبعض من الطلبة هناك قد قاموا بتنفيذ بعض من الجولات الإستفزازية في المسجد الأقصى المبارك، في حين قام المصلون هناك بالتصدي لمثل هذة الإقتحامات من قبل الإسرائليين، وقاموا بترديد هتافات إحتجاجية بسبب حدوث ذلك.


وعلى الجانب الأخر، قامت بعض من المصادر المحلية بالإضافة أن القوات  الإسرائيلية قد قامت بإغلاق الطريق الخاص بالجسر الذي يصل بين كل من قريتي دير أبزيغ، ورأس كركر، في غرب منطقة رام الله، مما جعل المواطنين الفلسطينين الخروج عن طريق كفر نعمة، حتى يصلوا إلى وجهتهم.


وقد أعرب الناشط محمد عوض بإن القوات الإسرائيلية قد قامت بمداهمة العديد من المناطق في منطقة الخليل، من ضمنها منطقة الإتصالات و منطقة خلة العين، وقامت بمداهمة أيضا منزلين، بالإضافة إلى العمليات التفتيشية الكبيرة التي قامت بها في داخلهما، مستخدمين الكلاب البوليسية، مما نتج عنه تحطيم كلا المنزلين، وكسر الأبواب والبلاط بهما، ولم يقوموا بإعتقال أحد من المنزلين.